أخر الأخبار

05‏/01‏/2019

الإعلام العسكري يجري جولة إعلامية لصحفيين ومدونين وناشطين في قاطع عمليات سامراء




خاص || الإعلام العسكري

بإشراف مباشر من المعاونية الجهادية لسرايا السلام أجرى الإعلام العسكري أمس الجمعة جولة إعلامية شارك فيها عدد من الإعلاميين والصحفيين والمدونين والناشطين في قاطع عمليات سامراء بالتنسيق مع قيادة العمليات.

تضمنت الجولة زيارة بعض المناطق والقرى المحررة للإطلاع على سير النشاطات السكانية وانتشار قطاعات سرايا السلام امتد على طول الطريق الرابط بين مدينة سامراء المقدسة وبحيرة الثرثار.

واشتملت الجولة على بعض الفعاليات الفنية قام بها عدد من الشعراء والمنشدين لاستذكار بطولات شهداء السرايا وللشد من عزيمة المجاهدين المرابطين.

كما تخلل الجولة قيام مجموعة من الإعلاميين والاعلاميات بتوزيع الأعلام العراقية والحلوى على مجاهدي السرايا ومنتسبي الشرطة الاتحادية ومقاتلي الجيش العراقي الباسل بمناسبة قرب حلول ذكرى تأسيس الشرطة والجيش العراقيين، وقد تشرف ضيوف الإعلام العسكري بزيارة مرقد الإمامين العسكريين (عليهما السلام) وسجنهما في منطقة سور سناش.

ودار خلال الجولة حوارات بين الإعلاميين والمجاهدين عن طبيعة المهام المكلفين بها، حيث  قام القيادي في سرايا السلام الشيخ صفاء التميمي باستعراض أهم المعارك التي خاضتها السرايا في تلك المناطق.

وفي نهاية الجولة شكر مسؤول الإعلام العسكري الحاج أنور الحميداوي الذي رافق الإعلاميين والصحفيين والناشطين على تلبية الدعوة وتجشم عناء السفر، كما شكر قيادة العمليات والمكتب الإعلامي في سامراء على مساهمتهم الفاعلة في إنجاح الجولة.
































  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الإعلام العسكري يجري جولة إعلامية لصحفيين ومدونين وناشطين في قاطع عمليات سامراء Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.