أخر الأخبار

07‏/12‏/2018

فرقة كربلاء لسرايا السلام تختم دورة الشهيد أبو هاجر الربيعي لصنف الاتصالات





خاص || الإعلام العسكري

اختتمت قيادة فرقة كربلاء وتوابعها لسرايا السلام دورة الشهيد أبو هاجر الربيعي لصنف الاتصالات المقامة في معسكر سيد الرسل (صلى الله عليه وآله وسلم) شمالي محافظة بابل وبحضور السيد علي الكفائي قائد الفرقة ومعاونه العسكري وآمر لواء بابل.

مسؤول إعلام الفرقة بيّن أن الكفائي أكد على أهمية صنف الاتصالات في المعارك، وشكر  المجاهدين لمابذلوا من وقت وجهد من سبيل زيادة خبراتهم.

وأضاف مراسل الإعلام أن أفراد الدورة تلقوا دروساً نظرية وعملية مركزة ودروس تنمية بشرية، حيث بذل المتدربون جهوداً كبيرةً في التعاطي مع الدروس التي يُشرف عليها أساتذة متخصصين من ذوي الكفاءة العالية، وتضمنت ممارسة عملية للوقوف على مدى خبرة الافراد.

وأشار مسؤول الاعلام الى ان الدورة حظيت بإهتمام ورعاية خاصة لما للصنف من أهمية بالغة، حيث تابعها وزارها وحضر تخرجها السيد علي الكفائي قائد الفرقة، كذلك قام بزيارتها المجاهد أبو مصطفى الساعدي مسؤول الصنف المركزي في المعاونية الجهادية، والذي بدوره أثنى على أفرادها وأساتذتها والقائمين عليها، شاكراً جهود الجميع.










  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: فرقة كربلاء لسرايا السلام تختم دورة الشهيد أبو هاجر الربيعي لصنف الاتصالات Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.