أخر الأخبار

06‏/12‏/2018

أهالي سامراء يُصلون في المساجد ويرفعون أياديهم بالدعاء لنصرة الإصلاح تلبية لدعوة القائد الصدر





خاص || الإعلام العسكري

لبّى أهالي سامراء المقدسة دعوة الزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) للتضرع بالدعاء لنصرة مشروع الإصلاح المبارك وخلاص العراق من الفساد والفاسدين.

وقال مراسل الإعلام العسكري أن تجمعاً مباركاً أقامه أهالي سامراء في جامع ألبو نيسان / الإمام علي (عليه السلام) حيث أدى المؤمنون صلاة الجماعة بإمامة الشيخ إحسان الإبراهيمي والذي أكّد على المؤمنين بضرورة رفع الأيادي بالدعاء لنصرة العراق والإصلاح وحامل راية الإصلاح السيد مقتدى الصدر.

وأضاف مراسل الإعلام أن الإبراهيمي ذكّر بأن البلد قد تكالبت عليه الأعداء من هنا وهناك لتدميره والتفريق بين أبناء الطوائف، قائلاً : اننا اليوم نقف وقفة جادة مع سماحة السيد الصدر الوطني الذي بيّن لنا وطنيته وعراقيته وإخلاصه للعراق وشعبه، وسنضحي معه من أجل الوحدة الوطنية وإنقاذ البلاد من الفاسدين.

وشدد الشيخ الإبراهيمي على أن القرار يجب أن يكون عراقياً من الداخل رافضاً كل تدخل خارجيٍ إيجابيٍ أو سلبي، ضاماً صوته مع صوت القائد الصدر الذي ينادي بذلك وبإستقلالية العراق.














  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: أهالي سامراء يُصلون في المساجد ويرفعون أياديهم بالدعاء لنصرة الإصلاح تلبية لدعوة القائد الصدر Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.