أخر الأخبار

22‏/12‏/2018

برعاية المعاونية الجهادية .. اُقيمت الندوة الحوارية في بغداد مع اعلاميي وصحفيي وناشطي العراق





خاص || الإعلام العسكري

أقام الإعلام العسكري لسرايا السلام وبرعاية المعاونية الجهادية ندوة حوارية بمقر المعاونية الجهادية في العاصمة بغداد مع نخب من إعلاميي وصحفيي وناشطي العراق وتحت شعار " الإعلام ركن أساسي للإنتصار " لمناقشة آليات النهوض بالواقع الإعلامي ونشاطات المعاونية الجهادية.

وحضر الندوة الحاج أبو ياسر المعاون الجهادي للزعيم العراقي للقائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) والحاج أبو حسن الحلفي والسيد علي الموسوي عضوي اللجنة الجهادية وبحضور مسؤولي الإختصاصات العسكرية والإدارية والمالية، وقد كان في إدارة الندوة الشيخ صفاء التميمي، فيما حضر الندوة ما يزيد على مئتي إعلامي وصحفي وناشط من مختلف المحافظات العراقية.

وتضمنت الندوة مناقشة جملة من الامور الخاصة بسرايا السلام وآليات النهوض بالواقع الإعلامي،
كما وأجاب المعاون الجهادي على جملة من الأسئلة التي وجهها المشاركون في الندوة، فيما تكفل مسؤولو الإختصاصات بالإجابة عن الأسئلة التي وُجهت وكل بحسب إختصاصه، اذ تحدث مسؤول المالية عن بعض آليات العمل المتعلقة بالمستحقات الخاصة بالمجاهدين، وتكفل مسؤول قسم الشهداء والجرحى بتبيان دور القسم وما يقدمه للشهداء والجرحى ولعوائلهم.

وفي نهاية الندوة تقدم الحاج أبو ياسر بالشكر والإمتنان لكل المشاركين الذين تحملوا عناء السفر ومشقته للحضور والمشاركة في الندوة التي تعتبر الاُولى من نوعها، وتم تقديم شهادات شكر وتقدير لكل المشاركين، فيما تقدم الحضور بالشكر للمعاونية الجهادية لإقامتها كهذا ندوات من شأنها الإرتقاء بواقع الإعلام وتلاقح الأفكار وزيادة أواصر الاخوة والترابط.






























  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: برعاية المعاونية الجهادية .. اُقيمت الندوة الحوارية في بغداد مع اعلاميي وصحفيي وناشطي العراق Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.