أخر الأخبار

29‏/12‏/2018

المشرف العام للإرشاد والتوجيه الديني يزور مدرسة رسول الإنسانية





خاص || الإعلام العسكري

زار السيد عباس الزاملي المشرف العام للإرشاد والتوجيه الديني لسرايا السلام مدرسة رسول الإنسانية (صلى الله عليه وآله وسلّم) في قاطع عمليات سامراء المقدسة للإطلاع على سير الدروس فيها والوقوف على آخر مستجدات الامور فيها.

الزاملي الذي رافقه معاونه الشيخ محمد الخاقاني إطلّع على سير الدروس العقائدية والفقهية وعلوم القرآن الكريم التي تُعطى في المدرسة، والتي تُحاضَر على أيدي عدد من رجال الدين المنضوين تحت عنوان الإرشاد، حيث تكون هناك دورات تأهيلية للمجاهدين هي بمثابتة تحصين للمجاهد.

وخلال الزيارة إلتقى السيد عباس الزاملي بطلبة إحدى الدورات وبحضور الأساتذة فيها، وألقى كلمةً أكّد خلالها على أهمية العلم سيما إذا اقترن بالعمل والجهاد، وأشاد فيها بالالتزام العالي للمجاهدين والأساتذة متمنياً لهم الموفقية والسداد لما فيه خدمة للدين والوطن.

بعد ذلك تفقد المشرف العام مفاصل المدرسة وأقسامها وإطلع على واقعها الأمني والخدمي، وإطلع أيضاً على قاعات المنام الخاصة بالمجاهدين المنضوين ضمن الدورة التأهيلية الحالية، فيما أبدى بعض الملاحظات التي تصب في تطوير بعض الأقسام.












  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: المشرف العام للإرشاد والتوجيه الديني يزور مدرسة رسول الإنسانية Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.