أخر الأخبار

01‏/12‏/2018

المعاونية الجهادية لسرايا السلام تجتمع بمسؤولي الإختصاصات والأقسام





خاص || الإعلام العسكري

عقدت المعاونية الجهادية لسرايا السلام إجتماعاً موسعاً ترأسه السيد أبو رضا الموسوي عضو اللجنة الجهادية ضم مسؤولي الإختصاصات والأقسام المركزية في المعاونية الجهادية لمتابعة مجريات العمل وتقديم المقترحات التي من شأنها النهوض بالعمل بحسب توجيهات المعاون الجهادي للزعي العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله).

وإستمع السيد الموسوي لمسؤولي الاختصاصات وما قدموه من شرحٍ عن أعمالهم ومقترحاتهم وإحتياجاتهم، مع التأكيد على مواصلة العمل بروح الاخوة والتعاون لإظهار الوجه المشرق لسرايا السلام.

وأكّد السيد ابو رضا الموسوي على ضرورة تظافر الجهود من أجل رفع معاناة المجاهد، شاكراً لهم ما يقدموه من جهود في سبيل الجهاد والمجاهدين وتذليل الصعوبات التي من شأنها عرقلة العمل.

وجرى خلال الإجتماع أيضاً التأكيد على مواقف سماحة القائد الصدر الوطنية سيما الأخير منها والتي شدد فيها سماحته بأن يكون القرار عراقياً مع التأكيد على عكس صورتها إلى الشعب العراقي الحبيب، فيما قال السيد الموسوي : أننا وكسرايا السلام قرارنا قرار قائدنا الزعيم الوطني وقد أعطينا الدماء وهجرنا الأحبة لتمنزج قطرات دماءنا مع تراب الوطن الغالي والحبيب وهذا ما استوحيناه من سماحته القائل : (حب الوطن من الإيمان).





  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: المعاونية الجهادية لسرايا السلام تجتمع بمسؤولي الإختصاصات والأقسام Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.