أخر الأخبار

01‏/12‏/2018

سرايا السلام في منطقة الفضلية تحيي الذكرى السنوية الثانية للشهيد أبو موسى العكيلي





خاص || الإعلام العسكري

استذكاراً لمواقفه البطولية وإحياءً لذكراه العطرة وتحت شعار " شهداءنا فخرنا وعزنا " أقام أبناء سرايا السلام في منطقة الفضلية ببغداد حفلاً تأبينياً بمناسبة الذكرى السنوية الثانية للشهيد المجاهد أبو موسى العكيلي.
المهرجان حضره وفد المعاونية الجهادية لسرايا السلام متمثلاً بالسيد أبو رضا الموسوي والحاج سالم عايش والحاج وسام الربيعي، وحضر أيضاً السيد ابراهيم الجابري وقائد فرقة بغداد وعدد من المجاهدين في قاطع سامراء وشيوخ عشائر وطلبة علم وجمع غفير من المؤمنين والمجاهدين وأهالي منطقة الفضيلية الكرام.

وإبتدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها القارئ أنور الربيعي وتضمن كلمة للسيد الجابري استذكر فيها جهاد المجاهد العكيلي في جيش الإمام المهدي وسرايا السلام ومقارعته لقوات الإحتلال، وكذلك لتصديه للدواعش الإرهاب في سامراء ودواعش الفساد في التحرير عندما كان يخرج للتظاهرات، تلاها كلمة المعاونية الجهادية ألقاها الحاج سالم عايش استذكر فيها الأبطال المجاهدين في الهندسة العسكرية سيما صاحب الذكرى وكيف كان يدافع عن الوطن والمقدسات ويبذل الغالي والنفيس في سبيل تحرير ومسح الأراضي وتفكيك العبوات الناسفة في عدة مناطق.

كما وتخلل الحفل عرض فيلم وثائقي عن حياة الشهيد العكيلي وعرض بعض العمليات العسكرية التي شارك فيها وكيف يتم تفكيك عبوة ناسفة في قاطع عمليات سامراء، أما مسك الختام فكان مشاركة للشاعر عباس عبد الحسن والشاعر جمال الصافي والمهوال مرتضى حرب وتكريم عائلة الشهيد البطل.















  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: سرايا السلام في منطقة الفضلية تحيي الذكرى السنوية الثانية للشهيد أبو موسى العكيلي Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.