أخر الأخبار

25‏/11‏/2018

موجز عن وفد القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) إلى الشرقاط تلبية لنداء الوطن





خاص || الإعلام العسكري

وصل وفد الزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) الذي ضم الحاج أبو ياسر المعاون الجهادي لسماحته والسيد ستار البطاط والشيخ علي النعماني والشيخ محمد الفرطوسي والشيخ فريد العزاوي والسيد علي الموسوي عضو اللجنة الجهادية والحاج وسام الربيعي مسؤول قسم الشهداء والجرحى في المعاونية الجهادية والحاج أنور الحميداوي مسؤول الإعلام العسكري ونخبة من مجاهدي سرايا السلام وصل إلى الشرقاط حاملاً معه كميات كبيرة من المعونات والاحتياجات بالإضافة إلى كميات كبيرة من الأغطية والأفرشة وبعض الامور الطبية، حيث كان باستقبالهم الشيخ حسين يوسف الزويد شيخ عشيرة اللهيب في صلاح الدين وجمع من الاهالي.

الوفد إلتقى بأهالي الشرقاط بعد تضررها جراء السيول والفيضانات التي إجتاحتها وأوصل سلام النجف الأشرف بصدرها وحوزتها وسلام بغداد والوسط والجنوب إلى الشرقاط وأهلها، وسلّم ماحمله لهم معبراً عن إستعداده التام لتوفير كل ماهو ممكن، مؤكداً أن نداء الوطن هو الذي أتى بهم إلى الشرقاط كما حملهم من قبل إلى سامراء وآمرلي وجرف النصر وغيرها.

الشيخ حسين الزويد تقدّم بالشكر والتقدير للقائد الصدر وللوفد وأشار في معرض حديثه إلى أن هذا الوفد وهذه الخطوة إنما تدل على وحدة اللُحمة العراقية، وأن هذه الخطوة تساهم في تخفيف المعاناة التي يعيشها أهل الشرقاط، فيما لاقى الوفد إستقبالاً من الأهالي حافلاً بالشكر والإمتنان، ومزيّناً بمزيد من الترحيب والتهليل لما تحمله الوفد من عناء السفر ومشقته وخطورته، مؤكدين أن أبناء المنهج الصدري وقائدهم الصدر كانوا ولازالوا السبّاقين لهكذا مبادرات.

كما وأهدى الشيخ الزويد ديواناً شعرياً للقائد الصدر أوصله بيد المعاون الجهادي لسماحته الذي هو بدوره أهدى نسخة من كتاب الله العزيز للشيخ الزويد.

وعقد خلال ذلك مؤتمرٌ صحفي مشترك حضره السيد ستار البطاط والشيخ صفاء التميمي القيادي في سرايا السلام والشيخ حسين الزويد والعقيد مجيد الغتران مدير شرطة الشرقاط والاستاذ علي الدودح قائممقام الشرقاط تم فيه بعد شكر سماحة القائد الصدر والوفد المرسل التأكيد على ضرورة استمرار الوحدة والتكاتف وبث روح الاخوة والسلام بين أطياف الشعب العراقي.

وحضر الوفد أيضاً مجلس عزاء أحد ضحايا الفياضانات والسيول التي إجتاحت الشرقاط، مقدماً التعازي لذويه ونقل لهم سلام وتحايا القائد الصدر.






































  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: موجز عن وفد القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) إلى الشرقاط تلبية لنداء الوطن Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.