أخر الأخبار

20‏/11‏/2018

بالتعاون مع الإعلام العسكري .. عائلة الشهيد أنس مهدي تُحيي ذكراه السنوية




خاص || الإعلام العسكري

أقامت عائلة الشهيد المجاهد أنس مهدي الأسدي حفلاً تأبينياً مباركاً بالتعاون مع الإعلام العسكري لسرايا السلام لإحياء الذكرى السنوية لولدهم الشهيد ولإستذكاره مع مجموعة من الشهداء - السيد المجاهد الشهيد كرار الياسري والشهيد المجاهد محمود طارش البيضاني والشهيد المجاهد على عبد الواحد الغراوي - الذين رافقوه من رحلته الجهادية ومسيرته في فداء الوطن حتى إرتقوا شهداء أحياء عند ربهم.

الحفل اُقيم وسط حضور كبير ضم طلبة من الحوزة العلمية ومسؤول الإدارة العامة لسرايا السلام ومسؤول الإعلام العسكري وبعض كوادره وقائد فرقة بغداد وعدد من قيادات ومجاهدي سرايا السلام ومسؤول العلاقات العامة لسرايا السلام وبعض الشخصيات القانونية من أصدقاء ومحبي الشهيد الذي كان خريجاً لكلية القانون.

وإبتدأ الحفل بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم تلاها القارئ موسى الرديني، عقبه بكلمة بإسم الحوزة العلمية ألقاها السيد إبراهيم الجابري، ليعتلي المنصة بعده الحاج سالم عايش الذي ألقى كلمة المعاونية الجهادية، ثم ألقى الاستاذ عباس الساعدي ممثل نقابة المحامين كلمة النقابة.

كما وتضمن الحفل الحفل الذي تولى عرافته الاستاذ وسام البديري مشاركة الشاعر رفعت الصافي والمنشد علي العتابي، وعرض فيلم قصير عن حياة الشهيد قدمه الإعلام العسكري، وفي الختام تم تقديم دروع الشهادة لعوائل الشهداء الذين حضروا واُقيم الحفل بإسمهم.
























  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: بالتعاون مع الإعلام العسكري .. عائلة الشهيد أنس مهدي تُحيي ذكراه السنوية Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.