أخر الأخبار

17‏/11‏/2018

تهنئة المعاون الجهادي للقائد الصدر بمناسبة تتويج الإمام المهدي عليه السلام



خاص || الإعلام العسكري

بسم الله الرحمن الرحيم

وصلى الله على محمد وآله الطاهرين

اُبارك للعالم الاسلامي ولكل المنتظرين المخلصين في مشارق الأرض ومغاربها وبالأخص سماحة القائد السيد مقتدى الصدر (دام عزه) بذكرى تتويج وتنصيب الامام المهدي عليه السلام..

واُهنئ وأشكر أهالي سامراء المقدسة وجميع كوادرها الدينية والثقافية والخدمية والعشائرية والطبية على الجهود الكبيرة التي بذلوها وهم يحتضنون إخوانهم الزائرين من كل المحافظات العراقية ليرسموا صورة رائعة عن الاخوة الاسلامية والوطنية ويرسلوا رسالة الى اعداء العراق والانسانية من قوى الشر والظلام أن سامراء اليوم بكافة ألوان طيفها في أعلى مراحل التكاتف والمحبة والتآخي وتسر من رأى بفضل الله سبحانه.

كما واُهنئ أحبتي المجاهدين في سرايا السلام وأشكر سعيهم المبذول في توفير الامن والخدمة الجليلة لزوار الامام العسكري عليه السلام، كما واستذكر الاخوة الشهداء السعداء الذين بدمائهم نتنعم اليوم في هذه الشعائر المباركة، وكذلك القوات الامنية على الدور الفعال في تنسيق الجهود، وأسأل الله ان يوفقنا جميعاً لخدمة عراق الانبياء والمعصومين ارض المقدسات وأسأله ان يُعجّل فرج مولانا وقائدنا صاحب العصر والزمان أراوحنا لتراب مقدمه الفداء.

الحاج أبو ياسر المعاون الجهادي للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله)

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: تهنئة المعاون الجهادي للقائد الصدر بمناسبة تتويج الإمام المهدي عليه السلام Description: Rating: 5 Reviewed By: الاعلام العسكري 3
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.