أخر الأخبار

11‏/10‏/2018

المعاون الجهادي للقائد الصدر يستقبل أمين عام مجلس شيوخ ووجهاء عشائر بسماية / المدائن





خاص || الإعلام العسكري

استقبل الحاج أبو ياسر المعاون الجهادي للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) الشيخ عماد العكيلي أمين عام مجلس عشائر بسماية / المدائن ببغداد والوفد المرافق له في مقر المعاونية الجهادية لسرايا السلام.

وأكد الشيخ العكيلي على ضرورة استمرار الدعم المعنوي للمجاهدين وتقديم المساعدات والمساعدات للمرابطين في سوح الجهاد من أبناء المقاومة الاسلامية.

وبيّن المعاون الجهادي أن الواجب والمهمة اليوم هو الحفاظ على تلك المنجزات والانتصارات التي تحققت بفضل دماء الشهداء والجرحى والمرابطين في سوح الجهاد والمرابطة.

من جانبه أعرب المعاون الجهادي عن سروره وترحيبه بلقاء الوفد مؤكداً أن سرايا السلام وقائدها الصدر لهي الداعم والمؤازر للعشائر العراقية الأصيلة التي أثبتت بالتجربة قوتها وحبها لوطنها، مقدماً شكره للشيخ العكيلي ومن رافقه لدعمهم المتواصل للمجاهدين وكذا في تدخلهم لحل الكثير من النزاعات العشائرية، وأشاد أيضاً بدور العشائر في منع اطلاق العيارات النارية في المناسبات العامة.





  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: المعاون الجهادي للقائد الصدر يستقبل أمين عام مجلس شيوخ ووجهاء عشائر بسماية / المدائن Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.