أخر الأخبار

31‏/10‏/2018

المعاون الجهادي للقائد الصدر يجتمع بمسؤولي الاختصاصات





خاص || الإعلام العسكري

عقد الحاج أبوياسر المعاون الجهادي للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) إجتماعاً موسعاً بحضور السيد علي الموسوي عضو اللجنة الجهادية مع مسؤولي الاختصاصات في مقر المعاونية الجهادية في بغداد.

الحاج أبو ياسر أكّد خلال الاجتماع على ضرورة تظافر الجهود من أجل زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، مشدداً على ذلك في قاطع عمليات سامراء المقدسة التي تشهد توافداً من خارج وداخل البلد.

كما وتعرض لإنتشار مجاهدي سرايا السلام في قواطع فرقة كربلاء المقدسة وتوابعها، مؤكداً على استمرار التعاون المشترك مع القوات الأمنية لتأمين الزيارة والحفاظ على انسيابيتها، حيث شدد على التفاني والذوبان في عنوان الجهاد من جهة وعدم التقصير في خدمة المجاهدين من جهة اُخرى.

الحفاظ على عنوان سرايا السلام كان ضمن محاور الاجتماع الذي جرى اليوم، حيث أكّد المعاون الجهادي على أهميته مُشيراً إلى أن سرايا السلام قدمت الدماء الغالية التي أنتجت منجزات وانتصارات ويجب الحفاظ على تلك المنجزات والانتصارات، وفي ختام الاجتماع شكر المعاون الجهادي دور مسؤولي الاختصاصات ومجاهدي سرايا السلام في حفظ المقدسات وتلبية نداء الوطن والتضحية بالغالي والنفيس.






  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: المعاون الجهادي للقائد الصدر يجتمع بمسؤولي الاختصاصات Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.