أخر الأخبار

21‏/10‏/2018

سرايا السلام تباشر إنتشارها على الطرق المؤدية إلى كربلاء لحماية الزائرين





خاص || الإعلام العسكري

باشرت قيادة فرقة كربلاء المقدسة وتوابعها لسرايا السلام بإنتشار قطعاتها العسكرية على الطرق المؤدية إلى كربلاء المقدسة للمشاركة بتأمين الزيارة الأربعينية المليونية.

السيد علي كفائي قائد الفرقة بيّن أنه تم الشروع بتطبيق الخطة الأمنية الخاصة بتأمين زيارة الأربعين، حيث تم نشر القوات في المحاور المتفق عليها في بابل وكربلاء والنجف والتي تمتد لأكثر من مئة كيلومتر للمحاور الثلاثة.

وأوضح الكفائي أن محور بابل مقسم لثلاثة أقسام ( قاطع يبدأ من فلكة النصر بإتجاه الحامية وقاطع البطين على الخط الفاصل بين بغداد والحلة وقاطع الدايرة الذي يبدأ من الخط السريع بإتجاه منطقة الحصوة إضافة إلى فوج التدخل في أحد المعسكرات.

وأضاف السيد الكفائي أن المحور الثاني هو محور كربلاء المقدسة منطقة كتف الرزازة وفوج التدخل داخل معسكر الإمام الحسين (عليه السلام).

وأشار قائد الفرقة إلى أن المحور الثالث هو محور النجف الأشرف الذي يتضمن قاطع الديوك بإتجاه الخط الستراتيجي في الصحراء الفاصلة بين كربلاء والنجف، وقاطع مظلوم في بادية النجف بإتجاه محافظة الديوانية.

وفي الختام قال الكفائي أن مفارز للاستخبارات منتشرة بكثرة في القواطع المذكورة للعمل على إحكام الخطة الأمنية لتأمين الزيارة المليونية، ونسأل الله سبحانه أن يتقبل ذلك وأن يحفظ الزوار الكرام.































  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: سرايا السلام تباشر إنتشارها على الطرق المؤدية إلى كربلاء لحماية الزائرين Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.