أخر الأخبار

16‏/09‏/2018

المعاون الجهادي للقائد الصدر يتشرف بزيارة العتبتين المقدستين في كربلاء ويلتقي بمعتمد المرجعية فيها



خاص || الإعلام العسكري

تشرف الحاج أبو ياسر المعاون الجهادي للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) بزيارة مرقدي الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام) في كربلاء المقدسة.

ورافق المعاون الجهادي خلال الزيارة السيد علي الموسوي عضو اللجنة الجهادية والحاج أنور الحميداوي مسؤول الإعلام العسكري والسيد علي الكفائي قائد فرقة كربلاء وتوابعها.

الحاج أبو باسر ومن رافقه وبعد أداء مراسيم الزيارة إلتقى بالشيخ عبد المهدي الكربلائي معتمد المرجعية الدينية الذي رحّب بالمعاون الجهادي ومن رافقه، حيث أكّد المعاون الجهادي للشيخ الكربلائي على أن حماية المقدسات واجبٌ مقدس وأن الذود عن المقدسات من أولويات المقاومة الإسلامية / سرايا السلام.

كما وأكّد المعاون الجهادي أيضاً على دور المرجعية الدينية في التوعية والإرشاد والمتابعة والتأكيد على الحفاظ على العراق ومقدساته والتأكيد على توجيهات سماحة القائد السيد مقتدى الصدر.

ونوقش خلال اللقاء استمرار التعاون المشترك في حفظ سامراء المقدسة والتأكيد على مراسيم عاشوراء وزيارة الأربعين والتأكيد على طوق كربلاء المقدسة أيضاً.

من جانبه أشاد الشيخ الكربلائي بدور المجاهدين بشكل عام سيما أبطال سرايا السلام مستذكراً جرف الصخر وسور كربلاء حينما افترش أبناء المقاومة الأرض لحماية وأمن كربلاء وسامراء، كما وأكد معتمد المرجعية على التنسيق المشترك مع لواء علي الأكبر (عليه السلام)، فيما أثنى الحاج أبو ياسر على دور الشيخ الكربلائي الكبير في خدمة الزوار وخدمة الشعب المظلوم.

هذا وقد أكد الوفد على أن الشرف كل الشرف بخدمة زوار أبي الله الحسين من خلال التعاون المشترك، وقدّم شكره للشيخ الكربلائي لحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة مشددين على أنهم في خدمة المرقدين، مؤكدين أن كربلاء تمثل المدرسة الجهادية للثوار والمجاهدين فلابد من تظافر الجهود لحماية المقدسات وأن نكون كما قال القائد الصدر ( درع المقدسات ).

وفي ختام اللقاء قدّم المعاون الجهادي نسخة من كتاب الله العزيز ومجموعة من مؤلفات الشهيد السعيد السيد محمد الصدر ( قدس سره ) تمثلت في موسوعة ماوراء الفقه وموسوعة الإمام المهدي ( عليه السلام ) وأضواء على ثورة الإمام الحسين وشذرات من فلسفة تاريخ الحسين بالإضافة لدرع المقاومة الذي يحتوي على كلام القائد الصدر ( سامراء في قلوبنا .. وهي وحي المجاهدين الأبطال )، فيما قدّم الشيخ الكربلائي للوفد بعض الهدايا الرمزية من داخل العتبة المقدسة.






  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: المعاون الجهادي للقائد الصدر يتشرف بزيارة العتبتين المقدستين في كربلاء ويلتقي بمعتمد المرجعية فيها Description: Rating: 5 Reviewed By: الاعلام العسكري 3
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.