أخر الأخبار

17‏/09‏/2018

المعاون الجهادي للقائد الصدر يزور مجلس محافظة كربلاء ويلتقي برئيسه






خاص || الإعلام العسكري

زار الحاج أبو ياسر المعاون الجهادي للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) والوفد المرافق له مجلس محافظة كربلاء المقدسة حيث كان بإستقباله الأستاذ نصيف جاسم الخطابي  رئيس المجلس.

وجرى خلال اللقاء تداول مسألة الدعم الذي يقدمه مجلس المحافظة لجميع المجاهدين وكذا الدعم المعنوي لمجاهدي سرايا السلام، حيث أكّد الحاج أبو ياسر على أن هذه الخطوة كبيرة ومهمة مستشهداً بما ورد عن رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلّم) : ( من جهّز غازياً في سبيل الله فقد غزا ).

فيما قدّم الحاج أبو ياسر شكره لرئيس المجلس لما يُقدّم من دعم ومن تعاون مشترك، مُشيراً إلى أن ذلك من أولويات وثوابت الخط الصدري التي إستلهمها من سماحة السيد القائد من أن سرايا السلام يجب أن تكون نعم السند والعون للقوات الأمنية.

رئيس المجلس من جانبه رحّب بالوفد أشد الترحيب وشكر دور السرايا الذي وصفه بالكبير، كما وشكر دور المعاون الجهادي الفعّال في المتابعة المستمرة والتأكيد على التعاون المستمر والمشترك مع القوات الأمنية مؤكداً أن ذلك أحد أهم الأسباب التي أدّت إلى استتباب الأمن في كربلاء المقدسة، كما وتم التأكيد على رفع مستوى التعاون في هذه الأيام لما تشهده كربلاء من توافد غفير في أيام محرم الحرام.

كما وأشاد رئيس المجلس بالخطاب الوطني والديني للقائد الصدر، مستذكراً أيام وخطاب الشهيد السعيد السيد محمد الصدر (قدس سره) ودوره في إنارة الطريق للمجتمع بشكل عام وللثائرين بشكل خاص، كما وأكّد على دور سرايا السلام في حفظ المقدسات في كربلاء وسامراء المقدسة التي أصبح اليوم إسمها مقترناً بإسم سرايا السلام.

وفي ختام الزيارة قدّم الحاج أبو ياسر درع المقاومة الإسلامية / سرايا السلام لرئيس المجلس تثميناً للجهود المبذولة، فيما قدّم الأخير درعاً تذكارياً للمعاون الجهادي شاكراً له المواقف البطولية لأبناء المقاومة الإسلامية / سرايا السلام بعد أن حمّله السلام والتحايا لزعيم المقاومة وراعيها القائد السيد مقتدى الصدر.

















  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: المعاون الجهادي للقائد الصدر يزور مجلس محافظة كربلاء ويلتقي برئيسه Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.