أخر الأخبار

17‏/09‏/2018

المعاون الجهادي للقائد الصدر يزور محافظة كربلاء ويلتقي محافظها






خاص || الإعلام العسكري

زار الحاج ابو ياسر المعاون الجهادي للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) يرافقه السيد علي الموسوي عضو اللجنة الجهادية والحاج أنور الحميداوي مسؤول الإعلام العسكري والسيد علي الكفائي قائد فرقة كربلاء المقدسة وتوابعها محافظة كربلاء حيث كان بإستقبالهم الاستاذ عقيل الطريحي محافظ كربلاء.

وجرى خلال ذلك مناقشة جملة من الامور التي تخص التعاون المشترك، كما وتم التطرق لما يمثله وجود سرايا السلام في المحافظة من أمنها وسلامتها وسلامة زوارها بوصفها أنها تحمل عنوان المقاومة الحقيقية البعيدة عن كل تدخل في دوائر الدولة وإنما حملت على نفسها حفظ الأمن في سور كربلاء المقدسة وصحراءها.

الطريحي من جانبه شكر زيارة المعاون الجهادي ومن رافقه وأشاد بمواقف سرايا السلام بشكل عام وفرقة كربلاء بشكل خاص سيما دور السيد الكفائي في خلق روح التعاون والاُخوة.

كما واستذكر الحاضرون أيام سامراء المقدسة وما رافقتها من معارك وتحرير للمناطق وما قدمته سرايا السلام من شهداء سالت دماءهم لتروي عطش الأرض ولتثمر شجرة الحرية.

هذا وقد تم التأكيد على استمرار التعاون المشترك والتنسيق العالي لحماية زائري كربلاء المقدسة في أيام محرم الحرام وصفر الخير لتكون شوكة في عيون الاستعمار، كما واستذكر الحاضرون زيارات الاستاذ الطريحي لقواطع سرايا السلام في كربلاء بوصفها دعمٌ معنوي كبير.

فيما أشاد المعاون الجهادي بالمواقف الطيبة للمحافظ ومايحمل من روح تعاونية أخوية مع أبناء جلدته، كما استذكر الطريحي الشهيد السعيد السيد محمد الصدر (قدس سره) الذي كان عنواناً للنهضة والجهاد، وفي الختام سلّم الحاج أبو ياسر الاستاذ المحافظ نسخة من كتاب الله العزيز ودرع المقاومة تثميناً لمواقفه الوطنية.








  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: المعاون الجهادي للقائد الصدر يزور محافظة كربلاء ويلتقي محافظها Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.