أخر الأخبار

25‏/09‏/2018

الإعلام العسكري يُحيي الذكرى السنوية لشهيده المجاهد مؤيد الفاضلي





خاص || الإعلام العسكري

وفاءً لدماءه النقية وإكمالاً لمسيرته وجهاده، أقام الإعلام العسكري لسرايا السلام وبإشراف المعاونية الجهادية حفلاً تأبينياً لإحياء الذكرى السنوية لشهيد الإعلام العسكري المجاهد البطل المصور الحربي السيد مؤيد الفاضلي الذي إرتقى شهيداً فذاً مجاهداً في قاطع عمليات سامراء المقدسة أبان معارك تحريرها.


وحضر الحفل عائلة الشهيد وعدد من المؤمنين ومسؤول وكوادر الإعلام العسكري وهيئة الدعم المركزي وممثل عن قسم الشهداء والجرحى والمعاون الإداري لمؤسسة الشهيدين الصدرين (قدس سرهما).

الحفل الذي اُقيم في مركز الشهيدين الصدرين (قدس سرهما) ببغداد وبعرافة الاستاذ وسام البديري إبتدأ بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم تلاها القارئ حسام علاء وتضمن عرض جانبٍ من سيرة الشهيد ومواقفه وبطولاته في توثيق المعارك، حيث إستذكر الحاضرون عدسة الشهيد الفاضلي التي بقيت خالدة في الأذهان والضمائر.

كما وشارك في الحفل الشاعر علي خلف والشاعر كرار الحلفي والمنشد محمد صادق والذي تغنى كل واحد منهم بكلماته وصوته ليعود بالذاكرة لأيام الشهيد البطل، كما وتم في ختام المهرجان تقديم درع الوفاء مقدمٌ من الإعلام العسكري لعائلة الشهيد تسلّمه والد الشهيد، كما وتقديم عدد من الدروع لقارئ القرآن الكريم وللمنشد.


















  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الإعلام العسكري يُحيي الذكرى السنوية لشهيده المجاهد مؤيد الفاضلي Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.