أخر الأخبار

17‏/09‏/2018

المعاون الجهادي للقائد الصدر يزور قيادتي عمليات الفرات الأوسط وشرطة كربلاء






خاص || الاعلام العسكري

زار الحاج أبو ياسر المعاون الجهادي للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) يرافقه السيد علي الموسوي عضو اللجنة الجهادية والحاج أنور الحميداوي مسؤول الاعلام العسكري والسيد علي الكفائي قائد فرقة كربلاء وتوابعها مقر قيادة عمليات الفرات الأوسط وقيادة شرطة كربلاء حيث كان بإستقباله والوفد المرافق له الفريق الركن قيس المحمداوي  قائد العمليات واللواء أحمد علي قائد الشرطة.

وجرى خلال ذلك الحديث عن التعاون المشترك والتنسيق الدائم بين الأجهزة الأمنية وسرايا السلام، حيث أكد الحاج أبو ياسر على ضرورة تظافر الجهود من أجل انجاح مراسيم زيارة عاشوراء وكذا زيارة الاربعين والعمل على وضع الخطط والعمل المشترك، مؤكداً أن هذه خدمة عقائدية ووطنية في ذات الوقت.

فيما أكد الفريق الركن واللواء أن خدمة كربلاء لهو شرف كبير وعظيم وأن التعاون مع مجاهدي سرايا السلام لهو شرف كبير أيضاً، كما وأشادا بدور سرايا السلام في قواطع كبيرة مبيّنين أن ذلك كان من أسباب استتباب الامن في مدينة كربلاء بمقدساتها وزائريها، مستشهدان بتأكيد سماحة القائد الصدر على أهمية كربلاء.

وفي ختام الزيارة تقدّم الحاج أبو ياسر بالشكر لقيادتي العمليات والشرطة لحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة بالإضافة للشيء الرئيسي الذي هو التعاون المشترك مع سرايا السلام مؤكداً أن ذلك يصب في مصلحة العراق الحبيب مشيراً إلى أن ذلك من أولويات القائد الصدر، كما وسلّم نسخة من كتاب الله العزيز لقائد العمليات ودرع المقاومة لقائد الشرطة.








  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: المعاون الجهادي للقائد الصدر يزور قيادتي عمليات الفرات الأوسط وشرطة كربلاء Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.