أخر الأخبار

11‏/09‏/2018

بالتعاون مع الإعلام العسكري .. عائلة الشهيد القائد حسين كريدي تُحيي ذكراه الرابعة






خاص || الإعلام العسكري

بإشراف المعاونية الجهادية لسرايا السلام وبالتعاون مع الإعلام العسكري أقامت عائلة الشهيد القائد والبطل المجاهد حسين كريدي مهرجاناً تأبينياً بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة لشهادته حيث إرتقى شهيداً بعد مسيرة مملوءة بالجهاد والعطاء والتضحية في سبيل الله سبحانه والدين والوطن والمقدسات.

وحضر المهرجان الذي اُقيم في جامع العلوي في منطقة العبيدي ببغداد جمعٌ من المؤمنين وقيادات سرايا السلام وعدد من طلبة الحوزة العلمية ووجهاء وشيوخ العشائر ومحبي الشهيد ورفقاء دربه وجهاده بالإضافة لحضور ذوي الشهيد الكرام.

وإبتدأ المهرجان الذي تولّى عرافته الاستاذ حسين الفريجي بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم تلاها القارئ سلام الدبي وتضمن كلمة للشيخ قاسم النداوي إستذكر فيها مراحل جهاد الشهيد سواءً في جيش الإمام المهدي (عليه السلام) أو لواء اليوم الموعود أو سرايا السلام، وكلمة للمعاونية الجهادية ألقاها الحاج سالم عايش تلاه الشاعر غزوان الغالبي والشاعر اسامة الفرطوسي ومشاركة للناعي علي الدراجي، وتضمن عرض فيلم قصير يتناول جانباً من سيرة الشهيد، واختتم المهرجان بتقديم درع الوفاء مقدمٌ من قسم الشهداء والجرحى لعائلة الشهيد تسلمه الأخ كاظم كريدي شقيق الشهيد، فيما قدّمت قيادة الفرقة الاولى درع الشهداء لإبن الشهيد، كما وتم تقديم عدد من الشهادات التقديرية مقدمة من الاعلام العسكري للمساهمين في إنجاح وإقامة المهرجان.



















  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: بالتعاون مع الإعلام العسكري .. عائلة الشهيد القائد حسين كريدي تُحيي ذكراه الرابعة Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.