أخر الأخبار

11‏/07‏/2018

المعاونية الجهادية لسرايا السلام تستقبل وفداً من تحالف سائرون






خاص || الإعلام العسكري

استقبلت المعاونية الجهادية لسرايا السلام متمثلةً بالحاج أبو ياسر المعاون الجهادي للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) واللجنة الجهادية وبحضور مسؤول الإعلام العسكري وفداً من تحالف سائرون الوطني يضم الدكتور حسن العاقولي رئيس التحالف وعدداً من أعضاء التحالف وممثلاً عن الماكنة الانتخابية المركزية.

الوفد قدّم تهانيه وتبريكاته للمعاون الجهادي لتكليفه بمهامه، كما وتناول مع المعاونية أطراف الحديث حول مجمل الأوضاع الجارية في البلد والتعرض للإنتصارات التي تحققت على أيدي الأبطال.

وتم الاتفاق على الذوبان في تقديم كل مايخدم وينهض بواقع العراق لأجل بناءه والقضاء على داعش الفساد كما تم القضاء على داعش الإرهاب، مستندين بذلك على كلام سماحة القائد الصدر " حب الوطن من الإيمان " فحب الوطن يستدعي الوقوف بوجه الفساد بكل أشكاله.

وبيّن المعاون الجهادي الدور المهم للتحالف في هذه الفترة للحفاظ على الثوابت والقرار العراقي الذي يتبناه القائد الصدر، فيما أشاد الوفد بالدور الكبير الذي قام به مجاهدو سرايا السلام في حفظ المقدسات والعمل على إرجاع النازحين وعودة الحياة للمناطق المحررة.










  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: المعاونية الجهادية لسرايا السلام تستقبل وفداً من تحالف سائرون Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.