أخر الأخبار

30‏/06‏/2018

المعاون الجهادي للقائد الصدر يعقد إجتماعاً موسعاً مع اللجنة الجهادية والأركان والإختصاصات




خاص || الإعلام العسكري

عقب تنصيبه ببيان رسمي من قبل الزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) معاوناً جهادياً لسماحته عقد الحاج أبو ياسر المعاون الجهادي إجتماعاً موسعاً في مقر المعاونية الجهادية ببغداد ضم أعضاء اللجنة المكلفة من قبل سماحة السيد ورئيس الأركان العسكرية ومسؤولي الإختصاصات.

وتناول المعاون الجهادي في إجتماعه الأول التأكيد على ما جاء في بيان سماحة السيد والعمل على تنفيذ التوجيهات التي جاءت فيه، حيث تم تناول فقرات البيان بشكل مفصل للعمل على تنفيذها بشكل جاد، كما وتم التشديد على أهمية قاطع عمليات سامراء وإعطاءه مزيداً من الإهتمام لماله من أهمية حقيقية كبيرة.

كما أكد الحاج أبو ياسر على ضرورة الحفاظ على المنجزات التي حققتها سرايا السلام في سوح الجهاد وكذا الحفاظ على سمعة التاريخ المشرف لمجاهدي هذا التشكيل المبارك الذي قدّم أبطاله الغالي والنفيس في سبيل الوطن والمقدسات.

المعاون الجهادي وخلال حديثه أشاد أيضاً بما بذله الحاج المجاهد أبو دعاء العيساوي خلال فترة عمله، مؤكداً أن ما قدّمه العيساوي يُضاف إلى سجله المشرّف والحافل في خدمة وطاعة آل الصدر الكرام.






  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: المعاون الجهادي للقائد الصدر يعقد إجتماعاً موسعاً مع اللجنة الجهادية والأركان والإختصاصات Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.