أخر الأخبار

28‏/06‏/2018

إمتثالاً لتوجيهات القائد الصدر .. رئيس هيئة الأركان العسكرية يصل البصرة



خاص || الإعلام العسكري

وصل الحاج أبو عادل الساعدي رئيس هيئة الأركان العسكرية للمعاونية الجهادية لسرايا السلام والوفد المرافق له إلى مقر قيادة الفرقة السابعة لسرايا السلام في محافظة البصرة الفيحاء لمتابعة تنفيذ توجيهات الزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله).

الوفد الذي زار البصرة إمتثالاً لتوجيهات القائد الصدر إلتقى بقيادات ومسؤولي السرايا الذين أعلنوا طاعتهم وإمتثالهم التام للتوجيهات، مؤكدين أنهم على يقين وثقة عاليتين أن الأمر الذي يصدر من سماحته لهو الخير كل الخير للمحافظة خاصة وللعراق عامة.

يذكر أن المكتب الخاص لسماحة السيد مقتدى الصدر (نصره الله) قد أصدر يوم أمس الأربعاء 2018/6/27 م بياناً بيّن فيه توجيهاتٍ لسماحته تقتضي تجميد عمل سرايا السلام في البصرة لسنتين وطرد مسؤولها وتجميد عمل مسؤول السرايا في جنوب العراق، كما وجاء في التوجيهات إرسال وفد يمثل سماحته لدعم الأجهزة الأمنية في المحافظة والدعوة لعدم التدخل بشؤونها المهنية والوظيفية الخاصة، بالإضافة لمنع سرايا السلام من التدخل بغير العمل الجهادي مؤكداً أن من يتدخل يعرض نفسه للعقوبة، وفي ختام البيان الذي أصدره المكتب الخاص جاء التأكيد على حصر التعاون مع الجهات السياسية والأمنية بالاخوة السياسيين وبعض ممثلي سماحة السيد بشكل خاص.





  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: إمتثالاً لتوجيهات القائد الصدر .. رئيس هيئة الأركان العسكرية يصل البصرة Description: Rating: 5 Reviewed By: الاعلام العسكري 3
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.