أخر الأخبار

23‏/06‏/2018

بالتعاون مع الإعلام العسكري .. عائلتا الشهيدان جلال المياحي وزين العابدين العبيدي تستذكرا ذكراهما السنوية





خاص || الإعلام العسكري

أقامت عائلتا الشهيدان السعيدان المجاهدان جلال المياحي وزين العابدين العبيدي بالتعاون مع الإعلام العسكري لسرايا السلام مهرجاناً تأبينياً بمناسبة ذكراهما السنوية الثانية في منطقة الأمين وسط حضور كبيرة من المؤمنين.
واقيم المهرجان بحضور مسؤول الإعلام العسكري لسرايا السلام وقائد الفرقة الاُولى في بغداد / الرصافة وآمر اللواء الثاني ومسؤول قسم الشهداء والجرحى في الفرقة وعدد من طلبة الحوزة العلمية الشريفة وشيوخ ووجهاء العشائر المنطقة ونخبة من مجاهدي سرايا السلام وعمليات سامراء.

واقيم المهرجان بحضور مسؤول الإعلام العسكري لسرايا السلام وقائد الفرقة الاُولى في بغداد / الرصافة والمعاون العسكري وآمر اللواء الثاني والفوج الرابع ومسؤول قسم الشهداء والجرحى في الفرقة وعدد من طلبة الحوزة العلمية الشريفة وشيوخ ووجهاء العشائر المنطقة ونخبة من مجاهدي سرايا السلام وعمليات سامراء.


وإبتدأ المهرجان بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم تلاها القارى الاستاذ خضير الشبيلي تلاها كلمة للشيخ جليل الصرخي ممثلة عن طلبة الحوزة العلمية إستذكر فيها البطولات الرائعة للشهداء الذين ضحوا بدماءهم من أجل الدفاع عن المقدسات، ومن ثم كلمة للفوج الرابع، ليرتقي المنصة الشعراء - الشاعر ناصر الصالحي والشاعر فؤاد الساعدي والناعي نعيم البغدادي -، فيما اختتم المهرجان بتكريم عائلي الشهيدين بدرع الشهادة مقدمٌ من قيادة الفرقة.

هذا وقد عبّرت عائلتا الشهيدان عن الشكر والتقدير والثناء لكل الحضور وإقامة المهرجان،  فيما أكد مسؤول الاعلام العسكري وقائد الفرقة ان الشهداء يستحقون منا الأكثر مقابل مابذلوه في سبيل الوطن والمقدسات.


























  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: بالتعاون مع الإعلام العسكري .. عائلتا الشهيدان جلال المياحي وزين العابدين العبيدي تستذكرا ذكراهما السنوية Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.