أخر الأخبار

04‏/06‏/2018

الفرقة الاُولى في الرصافة تُكرّم عدداً من الشعراء والمنشدين






خاص || الإعلام العسكري

وفاءً لهم وعرفاناً بمواقفهم الجميلة والمشرفة كرّمت قيادة الفرقة الاُولى لسرايا السلام في بغداد / الرصافة عدداً من الشعراء والمنشدين الذين تشرفوا بمناصرة مشروع الإصلاح الذي أطلقه الزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) وكذلك ممن ناصرت أقلامهم وأصواتهم سرايا السلام المجاهدة التي تشرفت بحماية الوطن والذود عن المقدسات.

مسؤول إعلام الفرقة أوضح أن التكريم جرى خلال حفل أقامته قيادة الفرقة تم فيه تسليم شهادات تقديرية للشعراء والمنشدين، وإبتدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها المنشد فرناس الساعدي، عقبه كلمة للمجاهد مقداد الغراوي قائد الفرقة شكر فيها المواقف البطولية للشعراء والمنشدين وثمّن تلك المواقف، مُضيفاً أنه تم بعد الكلمة البدأ بالتكريم الذي إبتدأه قائد الفرقة وتلاها معاونه العسكري وكذا الإداري وعدد من مسؤولي الأقسام.

من جانبهم عبر الشعراء والمنشدون عن شكرهم وإمتنانهم وفرحهم بهذه الخطوة التي وصفوها بالرائعة والتي بدورها تعطي الشعور بأن هناك من يُثمّن التضحية، مؤكدين أن كل ما يُقدم للوطن فهو قليل.










  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الفرقة الاُولى في الرصافة تُكرّم عدداً من الشعراء والمنشدين Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.