أخر الأخبار

03‏/06‏/2018

قائد الفرقة الثانية في بغداد / الكرخ يتفقد القطعات العسكرية في قاطع سامراء المقدسة






خاص || الإعلام العسكري

تفقد المجاهد أبو زهراء الدراجي قائد الفرقة الثانية لسرايا السلام في بغداد / الكرخ قطعات المجاهدين المرابطة في قاطع عمليات سامراء المقدسة حاملاً معه بعض المساعدات الغذائية والمعونات الضرورية للمقاتلين.

مسؤول إعلام الفرقة بين أن جولة تفقدية أجراها الدراجي شملت الأفواج في منطقة الكويتي والاسحاقي التي كان بإستقباله فيها الحاج أبو حسين الحميداوي النائب العسكري للمعاون الجهادي للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) والذي رحّب به أشد الترحيب.

وأضاف مسؤول الإعلام أن الحميداوي والدراجي تحدثا خلال جلسة جرت عن بعض الامور المهمة التي تخص قاطع سامراء، وناقشا أيضاً الأوضاع الأمنية في هذا الشهر الفضيل الذي يتطلب تكثيف الجهود ومضاعفتها، مُشيراً إلى أن قائد الفرقة أشاد بجهود مجاهدي سرايا السلام التي يبذلونها في سبيل الوطن والمقدسات.

وبين مسؤول الإعلام أن قائد الفرقة توجه بعد ذلك إلى مقر الاعاشة المركزي لقاطع عمليات سامراء لتسليم المساعدات التي جلبوها للمجاهدين مشاركةً بسيطة للمجاهدين الذين يبذلون الغالي والنفيس في سبيل الوطن والمقدسات.












  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: قائد الفرقة الثانية في بغداد / الكرخ يتفقد القطعات العسكرية في قاطع سامراء المقدسة Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.