أخر الأخبار

06‏/05‏/2018

وفد المعاونية الجهادية لسرايا السلام يحضر عزاء الشهيد الفيصلاوي ويزور إثنين من الجرحى في البصرة







خاص || الإعلام العسكري

حضر وفد المعاونية الجهادية لسرايا السلام الذي ضم الحاج أنور الحميداوي مسؤول الاعلام العسكري والشيخ محمد تقي معاون مسؤول قسم الشهداء والجرحى مجلس العزاء المقام لروح الشهيد حسين محسن حسن  الفيصلاوي الذي نال شرف الشهادة في قاطع عمليات سامراء المقدسة، حيث كان باستقبالهم المجاهد سمير الغراوي قائد الفرقة السابعة في البصرة.

الوفد قدّم التعازي لذوي الشهيد الفيصلاوي ونقل تعازي وسلام المعاونية الجهادية لهم وسلم لهم نسخة من كتاب الله العزيز وكتاب التعزية الصادر من المعاونية بشأن نعي الشهيد، كما وأكد ان سامراء غالية ولنا ولهم الشرف أن فديناها بالدماء الغالية، فيما تقدمت عائلة الشهيد بالشكر للوفد الذي جاء من بغداد وحمّله السلام والتحايا للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله).

وعلى صعيد متصل زار وفد المعاونية الجريح المجاهد نعيم ابراهيم والجريح علي عودة الذان تشرفا بشرف الاصابة في قاطع سامراء، ونقلا لهما سلام المعاونية وتمنياتها لهم بالشفاء العاجل، فيما تقدم الجريحان للوفد بالشكر والثناء لتحمله عناء السفر من بغداد الى البصرة، كما وجددا عهدهما وولاءهما للعراق ولآل الصدر الكرام.












  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: وفد المعاونية الجهادية لسرايا السلام يحضر عزاء الشهيد الفيصلاوي ويزور إثنين من الجرحى في البصرة Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.