أخر الأخبار

18‏/05‏/2018

قيادة الفرقة السادسة في الناصرية تقوم بعدة زيارات للجرحى السرايا







خاص || الإعلام العسكري

مع بداية الشهر الفضيل أطلقت قيادة الفرقة السادسة لسرايا السلام في - الناصرية والسماوة - عدة زيارات ميدانية لجرحى سرايا السلام الذين تشرفوا بشرف الإصابة وإراقة دماءهم خلال الواجب المقدس.

فقد زار المجاهد علي ابراهيم قائد الفرقة يرافقه مسؤول لجنة الشهداء والجرحى الجريح كمال الصالحي في الناصرية للإطمئنان على حالته الصحية، حيث وقف على حالته الصحية وجدد شكره له لوقفته البطولية وتضحيته في سبيل العراق ومقدساته.

وعلى صعيد متصل زار آمر اللواء التاسع عشر في الفرقة وبرفقة مسؤول لجنة الشهداء والجرحى الجريح علي حمود السعيدي في الناصرية للإطمئنان على صحته ومتابعتها، والوقوف على إحتياجاته للعمل على تلبيتها.

كما وزار آمر اللواء العشرون وبرفقة مسؤول لجنة الشهداء والجرحى أيضاً ومسؤول الإرشاد والتوجيه الديني الجريح عبد الله الحميداوي للإطلاع على صحته وعرض خدمات الفرقة وكوادرها.

الجرحى بدورهم ثمنوا الزيارات التي تقوم بها الفرقة وكوادرها ومجاهديها مجددين ولاءهم للعراق وشعبه ولآل الصدر الكرام وبقيتهم الزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) بأن يبقوا مشاريع شهادة وفداء في سبيل طريق الحق.









  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: قيادة الفرقة السادسة في الناصرية تقوم بعدة زيارات للجرحى السرايا Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.