أخر الأخبار

10‏/05‏/2018

المعاون الجهادي يلتقي بقادة سرايا السلام في بغداد






خاص || الإعلام العسكري

التقى الحاج أبو دعاء العيساوي المعاون الجهادي للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) وبحضور نائبه العسكري ومسؤولي الاختصاصات المركزية ومسؤولي المناطق بقائدي الفرقتين الاولى والثانية في بغداد - الرصافة والكرخ - وآمري السرايا والفصائل في بغداد.

وإبتدأ العيساوي حديثه خلال اللقاء بقراءة سورة الفاتحة للشهيد السعيد السيد محمد الصدر ونجليه (قدس الله أسرارهم) وشهداء العراق، ثم قال : لقد راهن قائدنا الصدر على إخلاصكم وعقيدتكم الثابتة وأرادتكم لتكونوا للعراق عوناً ولتخلصوه من الفاسدين.

وتابع أن هناك مراهنات على عودة وإيصال الفاسدين إلى دكة الحكم، لكن بوقفتكم وفناءكم وحبكم للعراق ولقائدكم لن يكون ذلك، مستدلاً على ذلك بأن ليس لديكم مغانم ولا مكاسب دنيوية.

وشدد المعاون الجهادي على أن ضرورة الالتزام بتوجيهات القائد الصدر التي تقتضي الرجوع بالعمل المركزي والرجوع للماكنة وتوجيهاتها فيما يتعلق بإنجاح المليونية الاصلاحية الانتخابية.

العيساوي قال أيضاً خلال حديثه أن الوعي الجماهيري كبير وأن الاختيار ينبغي أن يكون من خلال الإعتماد على المركزية وتوجيهات الماكنة الانتخابية، مشيراً الى انه يفصلنا يوم واحد عن الخطاب الاخير من أجل الاجيال القادمة، فيجب أن لا تتشتت الأصوات خصوصاً أن الشعب بدأ يتوجه بإتجاه صحيح مع المصلح والاصلاح، فكونوا مع قائدكم وأبرؤوا ذممكم أمامه وأمام الوطن لنحقق سويةً مليونية اصلاحية انتخابية وبثورة قادها المصلح القائد بنفسه جعلت من الشعب يردد ( كلا كلا للفاسد )، فكما اوقفتم المد الداعشي لنقف اليوم بتنظيمنا وتكاتفنا لنوقف المد الفاسد.

من جانبهم جدد الحضور ولاءهم وطاعتهم للعراق ولآل الصدر الكرام وبقيتهم القائد الصدر، كما وعاهدوا الله سبحانه على العمل لإنجاح المليونية الاصلاحية الانتخابية بطاعة واخلاص وفناء.























  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: المعاون الجهادي يلتقي بقادة سرايا السلام في بغداد Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.