أخر الأخبار

06‏/05‏/2018

مسؤول المنطقة الجنوبية لسرايا السلام يجتمع بآمر وكوادر الفرقة السابعة في البصرة ونخبة من مجاهديها






خاص || الاعلام العسكري

عقد الحاج أبو آية المنصوري مسؤول المنطقة الجنوبية لسرايا السلام اجتماعاً موسعاً ضم المجاهد سمير الغراوي قائد الفرقة السابعة في البصرة ومساعده وآمري الألوية والأفواج والسرايا والفصائل ونخبة من مجاهدي الفرقة.

المنصوري أكد خلال كلمة ألقاها على أن على المسؤول المتابعة الميدانية المستمرة لقرارات المعاونية الجهادية وتنفيذها والتشديد على تطبيقها حرفياً سيما في هذا الظرف الراهن، مشيراً إلى أن الظرف اليوم يُحتّم علينا السعي لإخراج العراق من عنق الزجاجة من خلال دعم مشروع الاصلاح الكبير المتضمن المشاركة الفاعلة في المليونية الاصلاحية المليونية التي نتطلّع أن تكون بقوة الله سبحانه سبباً لخلاص البلد أيادي الفاسدين.

كما وأكد المنصوري على أن هذا المشروع الاصلاحي ماهو الا نتاج خطوات مدروسة هدفها زرع الاصلاح التي سيقطف ثمارها المظلومون، وسيعمل على تأمين حياة كريمة لأبناء العراق في المستقبل القريب، فيما ختم المنصوري الاجتماع بأن أبناء الصدر سيثبتون على الطاعة والاخلاص للعراق ولآل الصدر الكرام الذي شهد لهم العالم بهما.







  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: مسؤول المنطقة الجنوبية لسرايا السلام يجتمع بآمر وكوادر الفرقة السابعة في البصرة ونخبة من مجاهديها Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.