أخر الأخبار

07‏/05‏/2018

المعاون الجهادي للقائد الصدر يعقد إجتماعاً موسعاً مع قادة سرايا السلام







خاص || الإعلام العسكري

عقد الحاج أبو دعاء العيساوي المعاون الجهادي للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) إجتماعاً موسعاً مع قادة سرايا السلام ضم معاونه العسكري ومسؤولي الاختصاصات المركزية ومسوؤلي المناطق وقادة الفرق وآمري الألوية والأفواج لمناقشة آخر تطورات المشروع الإصلاحي وما يتضمن من مليونية إصلاحية انتخابية تهدف لإنتشال البلد من بحر الضياع والفساد والفاسدين.

العيساوي أكد خلال كلمة ألقاها على نقل التوجيهات والنصائح التي أكد عليها سماحة السيد القائد للشعب العراقي خلال الزحف المليوني الاصلاحي الانتخابي، والتأكيد على الأخذ بالتعليمات الدقيقة من الماكنة الانتخابية كما أشار سماحته لذلك في أحد أجوبته.

وخاطب العيساوي المجاهدين أن سماحة السيد يؤكد على أنه فرد من أفراد الشعب ويريد وقفتكم هذه لنصرة العراق كما وقفتم بوجه التكفير الداعشي في سوح الوغى، فلابد أن تقفوا هذه الوقفة مع المصلح والاصلاح لمحاربة دواعش الفساد، حيث أراد سماحة السيد ذلك لخلاص الشعب من الثلة الفاسدة بعد أن عانوا ما عانوا.

وقد أشاد العيساوي بجهود مجاهدي سرايا السلام ووقفتهم الشجاعة ودورهم في حفظ الدين والوطن والمقدسات، مبيّناً أن الواجب الشرعي يحتم إفراغ الذمة والعمل المنظم أمام الله تعالى والشعب العراقي وأمام السيد القائد بعنوان الطاعة، مذكراً أنه علينا التذكير بالصولات والجولات أمام داعش وإبعادكم للخطر عن المقدسات، مشدداً على أنه كما لبسنا القلوب على الدروع في جهادنا فعلينا أن لا نضع المكاسب الخاصة عنواناً بدل عنوان الجهاد المقدم على أي عنوان آخر، قائلاً ( بكم سنحقق إستقرار للعراق ).

وقال العيساوي في معرض كلامه أن الإبن البار للعراق ولآل الصدر الكرام قد إختار لكم عنواناً طيباً وجميلاً ألا وهو " سرايا السلام " وهذا الاسم أراد به استراتيجية جديدة هدفها أن نكون سلاماً في كل العراق بكل مكان وزمان، مكملاً حديثه : كما أننا نستلهم منكم الصبر.




























  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: المعاون الجهادي للقائد الصدر يعقد إجتماعاً موسعاً مع قادة سرايا السلام Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.