أخر الأخبار

17‏/04‏/2018

مسؤول بغداد والمنطقة الشمالية يجتمع بقيادة الفرقة الاُولى في الرصافة



خاص || الإعلام العسكري
عقد المجاهد أبو زينب السعيدي مسؤول بغداد والمنطقة الشمالية لسرايا السلام إجتماعاً موسعاً مع قيادة الفرقة الاُولى في بغداد / الرصافة ضم كلاً من المجاهد مقداد الغراوي قائد الفرقة ومعاونه العسكري وآمري الألوية ومسؤولي الإختصاصات.

مسؤول إعلام الفرقة الذي حضر الإجتماع أيضاً أوضح أن الإجتماع عدة مواضيع منها التأكيد على الحذر والحيطة والتعامل بجدية مع أي معلومة استخبارية صغيرةً كانت أم كبيرة، والتأكيد على الإهتمام بعوائل الشهداء الكرام وكذا الجرحى والسعي بل العمل الجاد على حضور مناسباتهم.

التحشيد والدعم المتواصل لمشروع الإصلاح الذي أطلقه ولازال يرعاه الزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) كان من محاور الإجتماع أيضاً، حيث تم التأكيد على دعم ( المليونية الإنتخابية الإصلاحية ) التي يسعى لها سماحة السيد، وفي الختام أكّد السعيدي على مسؤول الإعلام ضرورة استمرار الرصد الخاص بالمخالفات التي تخص الجانب الإعلامي والمخالفة لسياقات النشر والإعلام العسكري لسرايا السلام حفاظاً على المركزية التي يؤكد عليها القائد الصدر دائماً.




  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: مسؤول بغداد والمنطقة الشمالية يجتمع بقيادة الفرقة الاُولى في الرصافة Description: Rating: 5 Reviewed By: الاعلام العسكري 3
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.