أخر الأخبار

21‏/04‏/2018

بحضور وفد المعاونية الجهادية لسرايا السلام .. الفرقة السادسة تستذكر شهداء مجزرة في سوق الشيوخ







خاص || الاعلام العسكري


أقام اللواء الثامن عشر التابع للفرقة السادسة لسرايا السلام في - الناصرية والسماوة - مهرجاناً تأبينياً بمناسبة شهداء مجزرة سوق الشيوخ التي راح ضيحتها كوكبة من شهداء جيش الإمام المهدي (عليه السلام) وتحت شعار ( شهداء على خط الحسين).

وقال مسؤول إعلام الفرقة أن المهرجان حضره ممثل المكتب الخاص لسماحة القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) والنائب العسكري للمعاون الجهادي للصدر القائد والوفد المرافق له، بالإضافة للحضور الرسمي والشعبي والجماهيري الكبير من مختلف الشخصيات الأكاديمية والوجهاء العشائرية ووفد الصابئة المندائية وحضور عوائل الشهداء.

وأضاف أن المهرجان تضمن كلمة لممثل المكتب الخاص وجاء فيها " نقف اليوم جميعاً وقفة عز وإحترام وإجلال لتلك الدماء الزكية التي سالت في طريق الحرية والكرامة ودفاعاً عن العراق ومقدساته والحيلولة دون تدنيس أراضيه من قبل المحتل فقدموا أنفسهم وكل ما يملكون من أجل الحرية ومن أجل تحرير العراق وطرد المحتل.. وفعلاً تحقق ما أرادوا فعله وطُرد الاحتلال ولو بعد سنتين من استشهادهم ..."

وبيّن مسؤول الإعلام أيضاً أن كلمةً خصصت للحاج سالم عايش مسؤول الإدارة العامة لسرايا السلام الذي جاء فيها : " بعد العزاء لأنفسنا وللعوائل ولكافة أبناء الشهيد الصدر " قدس سره " فنعتز أن نكون جميعاً درباً متواصلاً من أجل إعلاء صوت الحق الرافض للاحتلال وهو إمتداد لتلك الأصوات التي علت في ساحات الحرب مع المحتل والتي استشهد فيها أبناء جيش الامام المهدي (عليه السلام) فهنيئاً لهم الجنة والشهادة.

كما وأشار ومسؤول إعلام الفرقة إلى أن المهرجان تضمن إلقاء عدد من الكلمات والقصائد الشعرية التي أبّنت الشهداء واستذكرت مواقفهم البطولية.




















  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: بحضور وفد المعاونية الجهادية لسرايا السلام .. الفرقة السادسة تستذكر شهداء مجزرة في سوق الشيوخ Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.