أخر الأخبار

24‏/04‏/2018

النائب العسكري للمعاون الجهادي يعقد إجتماعاً موسعاً في مقر اللواء العاشر







خاص || الإعلام العسكري

عقد الحاج أبو حسين الحميداوي النائب العسكري المعاون الجهادي للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) إجتماعاً موسعاً في مقر اللواء العاشر التابع للفرقة الرابعة لسرايا السلام في - واسط وبابل - وبحضور الحاج أبو حسن الزبيدي مسؤول المنطقة الوسطى والمجاهد أبو تمار العتابي قائد الفرقة الرابعة وآمر اللواء وآمرو الأفواج والسرايا ومسؤولو الاختصاصات التابعة للواء.

الحميداوي إطلّع على جهوزية اللواء وناقش مجمل أوضاعه، كما وتم التطرق لعدد من المواضيع المهمة الإدارية والعسكرية والتأكيد على ضرورة الإرتقاء بالجانبين، فيما شدد على ضرورة التحشيد للمليونية الاصلاحية الانتخابية التي دعى لها الزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) لإنقاذ البلد من أيدي الفاسدين وشحذ الهمة وتظافر الجهود مستشهداً بكلام القائد الصدر من أن همم الرجال تزيل الجبال.

فلم تغب كلمات القائد الصدر الإصلاحية من حديث الحميداوي الذي أكّد على أن المرحلة التي يمر بها العراق مرحلة حرجة تتطلب وقفة جادة، وهي ماوصفها القائد الصدر بالوقفة الأخيرة، فالمشاركة بالمليونية الإصلاحية الإنتخابية ستحدد مصير بلد عانى الويلات من أيادي دواعش الإجرام ودواعش الفساد.








  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: النائب العسكري للمعاون الجهادي يعقد إجتماعاً موسعاً في مقر اللواء العاشر Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.