أخر الأخبار

28‏/03‏/2018

اللواء السابع عشر يُحيى ذكرى كوكبة من شهداء سرايا السلام في السماوة








خاص || الإعلام العسكري

أحيا اللواء السابع عشر في السماوة والتابع لقيادة الفرقة السادسة لسرايا السلام في الناصرية والسماوة ذكرى إستشهاد - الشهيد علي حسين بريج العبساوي والشهيد فاضل  حسن كاظم العبساوي والشهيد محمد سلمان ادعير الماجدي  والشهيد هادي ادريس عبيد ال بو غنيمة - بمهرجان جماهيري واسع بمناسبة ذكراهم السنوية الذي اُقيم في على قاعة منتدى الشباب والرياضة في السماوة.

مسؤول إعلام الفرقة أوضح أن المهرجان اُقيم بحضور عوائل وأصدقاء ومحبي الشهداء وحضور المجاهد علي إبراهيم قائد الفرقة ومعاونه العسكري وآمر اللواء التاسع عشر ومسؤول لجنة الشهداء والجرحى وعدد من كوادر الفرقة.

وأضاف أن المهرجان إبتدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم عقبها كلمة السيد عبد الله الشرع مسؤول الإرشاد والتوجيه الديني في اللواء السابع عشر، كما وشارك في المهرجان نخبة من الشعراء الذين صدحت حناجرهم في مدح المجاهدين والثناء الكبير لجهادهم وجهاد ذويهم، وفي ختام المهرجان تم توزيع عدد من الدروع والشهادات التقديرية لذوي الشهداء إكراماً وتثميناً لدماء أبناءهم الطاهرة التي سالت دفاعاً عن الوطن والمقدسات.








  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: اللواء السابع عشر يُحيى ذكرى كوكبة من شهداء سرايا السلام في السماوة Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.