أخر الأخبار

10‏/03‏/2018

مدير الحركات العسكرية لسرايا السلام يتوجه لقاطع سامراء لمتابعة آخر تطوراتها



خاص || الإعلام العسكري

توجه المجاهد أبو جواد الخفاجي مدير الحركات العسكرية في المعاونية الجهادية لسرايا السلام إلى قاطع عمليات سامراء المقدسة لمتابعة إنتشار القطعات العسكرية لمجاهدي السرايا غربي سامراء والوقوف على آخر المستجدات الأمنية فيها.

الخفاجي إلتقى بالحاج أبو حميدة الساعدي معاون قائد عمليات سامراء المقدسة في مقر قيادة العمليت وناقش معه مجمل الأوضاع الأمنية في القاطع، مؤكداً على ضرورة تكثيف الجهود وإيجاد الخطط البديلة للحالات الطارئة، كما وتابع أيضاً عمل التحصينات اللازمة في شارع الكويتي.

هذا وقد أجرى مدير الحركات جولة ميدانية تفقدية يرافقه فيها مسؤول قسم الحركات في العمليات لعدد من القطعات العسكرية المنتشرة في القاطع وإلتقى بالمجاهدين الذين أثنى على مواقفهم البطولية في صد شذاذ الافاق وحماية أمن سامراء المقدسة بأهلها ومقدساتها ومحيطها، فيما شدد على ضرورة إتّباع الأساليب العلمية والعسكرية الحديثة في معالجة الاُمور، مذكراً أن مايقومون به لهو غاية الشرف في الدنيا والآخرة.










  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: مدير الحركات العسكرية لسرايا السلام يتوجه لقاطع سامراء لمتابعة آخر تطوراتها Description: Rating: 5 Reviewed By: الاعلام العسكري 3
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.