أخر الأخبار

16‏/03‏/2018

سرايا السلام تواصل إستعداداتها لإحياء ذكرى ولادة واستشهاد الإمام الهادي (ع)






خاص || الإعلام العسكري

استقبل السيد ناجي المرياني قائد عمليات سامراء المقدسة الحاج أبو عادل الساعدي مسؤول الاختصاصات الفنية والمجاهد أبو زينب السعيدي مسؤول بغداد والمنطقة الشمالية والحاج أنور الحميداوي مسؤول الإعلام العسكري والوفد المرافق لهم لمناقشة استعدادات إحياء ذكرى ولادة واستشهاد الإمام علي الهادي (عليه السلام) التي تعتزم سرايا السلام إحياءها في سامراء.

وتم خلال ذلك عقد جلسة تشاورية مع السيد المرياني تضمنت مناقشة الاستعدادات اللازمة لإحياء الذكرى وتوزيع المهام، فيما تم الاتفاق على جملة من الامور الأمنية والفنية والإعلامية التي تليق بإحياء الذكرى.
الجميع اتفق على أن سامراء قبلة قلوب المجاهدين مستوحين ذلك من توجيه الحاج أبو دعاء العيساوي المعاون الجهادي للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) من أن كل مجاهد في سرايا السلام هو في خدمة سامراء وبذلك بإن الذكرى ينبغي أن تكون بأبهى الصور التي تليق بالإمام المعصوم.

يجدر بالذكر أن سامراء المقدسة تشهد توافداً مليونياً من مختلف دول العالم بشكل عام ومن المحافظات العراقية بشكل خاص لإحياء الذكرى واستلهام العبر من المسيرة العطرة للإمام الهادي (عليه السلام).






  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: سرايا السلام تواصل إستعداداتها لإحياء ذكرى ولادة واستشهاد الإمام الهادي (ع) Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.