أخر الأخبار

07‏/03‏/2018

جانبٌ من تفقد قائدي الفرقتين الرابعة والخامسة لقاطع عمليات سامراء المقدسة

خاص || الإعلام العسكري

زار المهندس حيدر الخزعلي قائد الفرقة الخامسة لسرايا السلام في - كربلاء المقدسة والنجف الأشرف والديوانية الأبية - قاطع عمليات سامراء المقدسة للتشرف بزيارة المرقد الطاهر للإمامين العسكريين (سلام الله عليهما) وتفقد القطعات العسكرية لمجاهدي سرايا السلام، حيث أجرى المهندس جولة بين المجاهدين المرابطين إنتهت عند مقر قيادة العمليات.

ودار الحديث الخزعلي الذي رافقه في جولته آمري الألوية في الفرقة ومسؤولي الاختصاصات فيها والمجاهدين في قيادة العمليات حول دراسة جملة من الاُمور العسكرية والادارية التي تخص العمل الجهادي بشكل عام في قاطع العمليات سيما القطعات التي يرابط فيها المجاهدون المنتسبون لقيادة الفرقة الخامسة.

وعلى صعيد متصل زار المجاهد أبو تمار العتابي قائد الفرقة الرابعة لسرايا السلام في - واسط وبابل - مقر قيادة عمليات سامراء المقدسة لمتابعة سير الامور والإطلاع على أحوال مجاهدي سرايا السلام المنضوين تحت قيادة الفرقة والملتحقين في قاطع العمليات.

العتابي وخلال زيارته قيادة العمليات إلتقى بالاخوة في قيادة العمليات وبحضور قائد الفرقة الخامسة وإستطلع بعد ذلك عدداً من نقاط المرابطة في خط اللاين والخزيمي وألبو نمر والإسحاقي والحويش للوقوف على إحتياجاتهم ومتابعة أحوالهم.

هذا وقد عقد العتابي بعد ذلك إجتماعاً موسعاً مع كوادر وإختصاصات القوة التابعة لقيادة فرقته والمرابطة ضمن قاطع المسؤولية في منطقة ألبو نمر لمناقشة جملة من الاُمور ومتابعة مجريات الأحداث سيما الاخيرة منها.













  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: جانبٌ من تفقد قائدي الفرقتين الرابعة والخامسة لقاطع عمليات سامراء المقدسة Description: Rating: 5 Reviewed By: الاعلام العسكري 3
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.