أخر الأخبار

06‏/03‏/2018

المعاون الجهادي يجتمع بنائبه وأركان المعاونية الجهادية لسرايا السلام



خاص || الإعلام العسكري

عقد الحاج أبو دعاء العيساوي المعاون الجهادي للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) إجتماعاً موسعاً بحضور نائبه العسكري وأركان المعاونية الجهادية لسرايا السلام ومسؤولي المناطق والاختصاصات.

وتناول الإجتماع عدة اُمور منها التأكيد على الطاعة والحفاظ على منجز وإسم سرايا السلام مذكراً بتشديد سماحة الصدر القائد على ضرورة عدم الإساءة لهذا العنوان بفعل أو تصرف أو حتى قول.

العيساوي أكد أيضاً على تكثيف الجهد الإستخباري وعدم التهاون بأي معلومة أمنية صغيرةً كانت أم كبيرة، وفي مايتعلق بالتدريب شدد على ضرورة الإهتمام بالتطوير الدائم للكوادر وتطوير العمل بشكل عام.

وبخصوص العمل الجهادي ذكّر العيساوي بأنه أشرف وأفضل عمل ننتمي له، سيما وأن هذا العمل في سامراء المقدسة، مُشيراً إلى أن وجود سرايا السلام في كل العراق ينبغي أن يكون في خدمة سامراء، وأن نقدم كل الإمكانيات لأجلها، حاثاً الجميع على تظافر الجهود من أجل تلك البقعة المباركة التي تشرفت بوجود المرقد الطاهر.

وفيما يخص عوائل الشهداء أعلن المعاون الجهادي عن تشكيل لجنة مشتركة لزيارة تلك العوائل الكريمة وفاءً لتلك الدماء التي سالت دفاعاً عن الوطن والمقدسات.

وشدد الحاج أبو دعاء على ضرورة العمل على توفير الإحتياجات الضرورية للمجاهد، والتأكيد على الجانب العقائدي للمجاهد الذي فدى نفسه من أجل الوطن، مؤكداً أن يكون شعارنا شعار قائدنا " حب الوطن من الإيمان " مُبيّناً أن الدفاع عن الوطن والمقدسات أيضاً من الإيمان.

وفي ختام حديثه شكر الحاج أبو دعاء كل الجهود التي تُبذل في سبيل الوطن والمقدسات وأرسل سلامه لكل من حمل عنوان السلام من جند السلام، كما وشكر جهود الأركان التي تصب في خدمة الجهاد والمجاهدين.





  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: المعاون الجهادي يجتمع بنائبه وأركان المعاونية الجهادية لسرايا السلام Description: Rating: 5 Reviewed By: الاعلام العسكري 3
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.