أخر الأخبار

15‏/02‏/2018

سرايا السلام تحيي الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد المجاهد علي عيسى المياحي









خاص || الاعلام العسكري

أقام فصيل الشهيد علي عيسى المياحي في الفوج الرابع ضمن السرية الثانية التابعة للواء الثاني في قيادة الفرقة الاولى لسرايا السلام في بغداد / الرصافة مهرجانه السنوي الثاني بعنوان (خلقوا من أجلي) لإحياء ذكر الشهيد علي عيسى المياحي.

وإبتدأ المهرجان بقراءة آيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ الدولي عامر الكاظمي وتضمن عدة فقرات منها كلمة الإرشاد الديني القاها الشيخ عبد الكريم الحسناوي وكلمة عن عائلة الشهيد ومحبيه واصدقاءه ألقاها المجاهد مهند الشويلي، كما وشهد المهرجان مشاركة نخبة من الشعراء والمنشدين.

هذا وقد حضر المهرجان قائد الفرقة الاولى ومسؤول الاعلام العسكري ومسؤول الإرشاد والتوجيه الديني في الفرقة وممثل عن قسم الشهداء والجرحى في المعاونية الجهادية والمعاون العسكري للفرقة ومسوؤل قسم الشهداء والجرحى فيها وآمري اللواء الثاني والفوج التاسع في الفرقة وآمر الفوج الرابع في قيادة عمليات سامراء وعدد من شيوخ العشائر وعدد كبير من محبي الشهيد علي عيسى المياحي ومجموعة من مجاهدي سامراء وأهالي المنطقة وأصدقاء الشهيد.


















  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: سرايا السلام تحيي الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد المجاهد علي عيسى المياحي Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.