أخر الأخبار

03‏/02‏/2018

مسؤول الإعلام العسكري يستقبل المعاون الإداري لقائد الفرقة الثالثة في ديالى ومسؤول إعلامها


خاص || الإعلام العسكري

إستقبل الحاج أنور الحميداوي مسؤول الإعلام العسكري لسرايا السلام اليوم المعاون الإداري لقائد الفرقة الثالثة في ديالى يرافقه مسؤول الإعلام في قيادة الفرقة.

وجرى خلال ذلك مناقشة جملة من القضايا المهمة التي تتعلق بالإعلام، حيث تم التأكيد على ضرورة إظهار الصورة الحقيقية المشرقة لعنوان سرايا السلام ومجاهديها الأبطال الذين خاضوا أشرس المعارك ضد شذاذ الافاق من عصابات داعش.

كما وتم التأكيد على أن ديالى لها خصوصية مختلفة عن معظم المحافظات العراقية لذا يتوجب على أبناء السرايا إبراز ونشر روح التعايش السلمي حيث تكون مسؤولية رجال الإعلام مضاعفة في تلك المحافظة العزيزة التي عانت الويلات من الإرهاب، والتي شارك مجاهدو سرايا السلام في تحرير عدد من مناطقها كمنطقة بابلان وتوكل وغيرها مقدمين كوكبة من الشهداء خلال المعارك.

هذا وقد تقدم المعاون الإداري ومسؤول إعلام الفرقة بالشكر الجزيل للإعلام مسؤولاً وأفراداً لحفاوة الإستقبال وحسن الضيافة، فيما شكر مسؤول الإعلام الزيارة واعداً بردها في أقرب وقت ممكن.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: مسؤول الإعلام العسكري يستقبل المعاون الإداري لقائد الفرقة الثالثة في ديالى ومسؤول إعلامها Description: Rating: 5 Reviewed By: الاعلام العسكري 3
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.