أخر الأخبار

25‏/02‏/2018

قائد الفرقة الخامسة لسرايا السلام يزور الديوانية ويتفقد عوائل الشهداء فيها






خاص || الإعلام العسكري

زار المهندس حيدر الخزعلي قائد الفرقة الخامسة لسرايا السلام في - كربلاء المقدسة والنجف الأشرف والديوانية الأبية - على رأس وفد ضم معاونه العسكري ومسؤول العلاقات العامة وعدد من مسؤولي الاختصاصات في الفرقة محافظة الديوانية الأبية للإطمئنان على أحوال وأوضاع المجاهدين فيها.

وعقد المهندس بعد جولته بين أقسام اللواء السادس عشر الذي زاره في الديوانية إجتماعاً موسعاً ضم آمر اللواء ومعاونيه وجميع مسؤولي الأقسام والاختصاصات في اللواء، وتم خلال اللقاء مناقشة متابعة أوضاع المجاهدين في المحافظة والوقوف على حجم دعمهم وتعزيزهم لقواطع مسؤولية سرايا السلام في (سامراء المقدسة وسور كربلاء المقدسة).

بعد ذلك أجرى الخزعلي ومن رافقه بالإَافة لآمر اللواء في الديوانية جولة تفقدية لعوائل شهداء سرايا السلام مطلعاً على أحوالهم ومتابعاً مدى رعايتهم من قبل المسؤولين.

فيما قال مسؤول إعلام الفرقة أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج متابعة سير العمل داخل الألوية والإطلاع على مدى جاهزية المجاهدين والتأكيد على ضرورة أن يكون الأفراد على إستعداد دائم.











  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: قائد الفرقة الخامسة لسرايا السلام يزور الديوانية ويتفقد عوائل الشهداء فيها Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.