أخر الأخبار

19‏/02‏/2018

النائب العسكري للمعاون الجهادي والوفد المرافق له يزور مقر الفرقة الثالثة في ديالى



خاص || الإعلام العسكري

زار الحاج أبو حسين الحميداوي النائب العسكري للمعاون الجهادي للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) على رأس وفد المعاونية الجهادية لسرايا السلام الذي ضم مسؤول بغداد والمنطقة الشمالية ومسؤول جهاز الاستخبارات ومسؤول الإعلام العسكري زار مقر قيادة الفرقة الثالثة لسرايا السلام في ديالى والمنطقة الشمالية.

الحميداوي عقد فور وصوله إجتماعاً موسعاً مع مسؤولي الألوية والاختصاصات في الفرقة تابع فيه سير الاُمور وإطلّع على مجريات عملهم كلٌ بحسب تخصصه، كما وتم بعد ذلك زيارة الأقسام للإطلاع على العمل والوقوف على إحتياجاتهم، وخلال كل ذلك أكّد الحميداوي على التعايش السلمي وضرورة أن يكون الجميع بروح واحدة مستشهداً بقول الشهيد السعيد السيد محمد الصدر (قدس سره) : ( المؤمنون كالجسد الواحد ).

النائب العسكري أكّد أيضاً على وحدة الصف وأن يكون حب الوطن شعار الفرد العراقي وهذا ما يؤكد عليه الزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله)، كما وتطرق للاستراتيجية الجديدة وتكثيف الجهد الاستخباري والتأكيد على الاهتمام بالتدريب.

بعد ذلك أجرى الحاج الحميداوي والوفد المرافق له زيارة لفوج لواء التدخل السريع حيث إطلع على العمل فيه مقدماً بعض التوجيهات المهمة التي من شأنها الإرتقاء بمستوى العمل نحو الأفضل.







  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: النائب العسكري للمعاون الجهادي والوفد المرافق له يزور مقر الفرقة الثالثة في ديالى Description: Rating: 5 Reviewed By: الاعلام العسكري 3
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.