أخر الأخبار

09‏/01‏/2018

المعاون الجهادي يواصل جولاته التفقدية للألوية والإختصاصات في عمليات سامراء





خاص || الإعلام العسكري

يواصل الحاج أبو دعاء العيساوي المعاون الجهادي للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) يرافقه عدد من معاونيه وقائد عمليات سامراء المقدسة ومعاونه وعدد من مسؤولي الإختصاصات يواصل جولاته الميدانية التفقدية للقطعات العسكرية والإختصاصات في قاطع العمليات.

العيساوي تفقد اللوائين الثاني والرابع وأفواجهما ومقر الآليات والدروع والهندسة والقناصين والطبابة والدبابات والجهد الآلي والإسناد وأحد أفواج لواء التدخل السريع، وإلتقى بمجاهدي سرايا السلام المرابطين مفتتحاً كلامه بأن الجهاد بابٌ من أبواب الجنة فتحه لخاصة أولياءه.

وقال الحاج أبو دعاء أيضاً أن كل مجاهد إنما هو أبٌ وأخٌ ويجب أن يكون على قدر المسؤولية وأن لانتفرق بل نكون يداً واحدة بوجه التحديات وأن كل ما نقدمه فهو بعين الله سبحانه.

وأكّد المعاون الجهادي على المشروع الوطني مشيراً بقوله إلى أنكم أمل القائد الصدر في الدفاع عن مرقد الإمامين العسكريين (عليهما السلام) وعن أهالي سامراء الكرام من شذاذ الآفاق، مسترسلاً بكلامه من أن التاريخ سوف يُدون جهادكم ونضالكم ضد الإرهاب.

كما وإستذكر العيساوي الشهداء وذكرهم العطر مؤكداً أنهم سراجٌ يُنير للمجاهدين الطريق، كما أن يجب أن نستلهم منهم العطاء والإستعداد التام في كل وقت.

وتابع المعاون الجهادي من أننا نتشرف بالإنتماء لآل الصدر الكرام .. ولنا الشرف كل الشرف بقيادة القائد الصدر الذي يؤكد دائماً على الكتمان، مشدداً على أهمية مضاعفة الجهد الإستخباراتي لما له من أهمية بالغة في حسم المعارك والحفاظ على الإنتصارات.














  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: المعاون الجهادي يواصل جولاته التفقدية للألوية والإختصاصات في عمليات سامراء Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.