أخر الأخبار

08‏/01‏/2018

المعاون الجهادي للمجاهدين في سامراء: وجودكم وجودٌ ديني وعقائدي ووطني وتمثيلٌ للقائد الصدر بل لآل الصدر الكرام






خاص || الإعلام العسكري

أجرى الحاج أبو دعاء العيساوي المعاون الجهادي للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) والوفد المرافق له الذي ضم عدداً من معاونيه وعدداً من مسؤولي الإختصاصات المركزية وقائد عمليات سامراء ومعاونه العسكري جولة ميدانية موسعة لقاطع عمليات سامراء وصل خلالها لآخر نقطة يتواجد فيها أبطال سرايا السلام في سور شناس شمالي شرق سامراء المقدسة.

وقال العيساوي مخاطباً المرابطين : ان وجودكم هذا اليوم في سامراء إنما هو وجودٌ ديني وعقائدي ووطني وتمثيلٌ للقائد الصدر بل لآل الصدر الكرام عامة وتمثيلٌ لمشروعهم الوطني واستكمال لتضحياتهم لحماية أرض العراق وشعبه ومقدساته وهو الوجه الحقيقي لوجودكم بعنوانه الأكبر.

وتابع العيساوي بكلامه : قدسية المكان تجعلكم تتحملون على جراحاتكم، مذكراً بقوله أنه وكما أن كربلاء مقدسة والنجف مقدسة فكذلك أنتم اليوم في أرض مقدسة وفوق تراب مقدس - أرض العسكريين (عليهما السلام)-.

وواصل العيساوي حديثه للمجاهدين: أنا عندما أقف معكم على الساتر أقولها بصراحة أن الجندي الذي يقف على هذه الأرض هو القائد الفعلي في المعركة     وأكمل كلامه بأننا نريد الإجتماع والبقاء تحت خيمة واحدة وهي خيمة آل الصدر الكرام وعمدها القائد العراقي السيد الصدر، مؤكداً أن الجهاد في سوح الوغى هو جهادٌ أصغر وقد نجحنا به وعلينا أن نواصل المسير في الجهاد الأكبر الذي هو جهاد النفس.












  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: المعاون الجهادي للمجاهدين في سامراء: وجودكم وجودٌ ديني وعقائدي ووطني وتمثيلٌ للقائد الصدر بل لآل الصدر الكرام Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.