أخر الأخبار

10‏/01‏/2018

المعاون الجهادي يختتم جولته في قاطع سامراء بزيارة مرقد السيد محمد (ع) ولقاء أمانة المرقد






خاص || الإعلام العسكري

إختتم الحاج أبو دعاء العيساوي المعاون الجهادي للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) جولته الميدانية في قاطع عمليات سامراء المقدسة بزيارة مرقد السيد محمد (عليه السلام) ولقاء الأمانة الخاصة بالمرقد الطاهر.

العيساوي الذي رافقه نائبه العسكري وعدد من معاونيه أدى مراسيم الزيارة والدعاء وإلتقى بعد ذلك بالأمانة الخاصة بالمرقد الطاهر حيث كان بإستقباله أمين المرقد الحاج عباس الكيم والذي أهدى وسام المرقد ورايته للحاج العيساوي.

وأكّد المعاون الجهادي خلال اللقاء أن المراقد المقدسة هي صرحٌ من صروح الوطن الواحد، مجدداً رفضه للتقسيمات القائلة بأن ذاك سنيٌ وهذا شيعي مستشهداً بقول الشهيد السعيد السيد محمد الصدر (قدس سره): (ليس المراد في هذه المرحلة من العمل والتفكير هو أن نجعل الشيعيين سنيين أو نجعل السنيين شيعيين وإنما المهم هو التمسك بالدين المشترك وهو الإسلام والقيام ضد العدو المشترك وهو الكفر والإلحاد المتمثل بالاستعمار وأنصار الاستعمار) فالكل تحت خيمة العراق، مسترسلاً بالحديث أن من الواجب علينا إبعاد الخطر الذي شعر به أهالي سامراء  وبلد ونقف معاً يداً بيد، ولنقول بأننا أبناء البلد يداً واحدة.


من جانبه تقدّم الحاج عباس بالشكر للحاج العيساوي ولمجاهدي سرايا السلام لتقديمها الغالي والنفيس لحماية المقدسات بشكل عام وسامراء وبلد بشكل خاص.










  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: المعاون الجهادي يختتم جولته في قاطع سامراء بزيارة مرقد السيد محمد (ع) ولقاء أمانة المرقد Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.