أخر الأخبار

25‏/01‏/2018

ممثلية العلاقات العامة في كربلاء تحضر إجتماعاً أمنياً وتلتفي بقائد عمليات الفرات الأوسط ومدير شرطتها


خاص || الإعلام العسكري

حضرت ممثلية لجنة العلاقات العامة في كربلاء المقدسة والتابعة للمعاونية الجهادية لسرايا السلام إجتماعاً أمنياً موسعاً ضم عدداً من قيادات الحشد الشعبي لمناقشة العديد من الاُمور المهمة والتي في مقدمتها مجمل الأوضاع الأمنية في المحافظة.

وتم خلال الإجتماع طرح ضرورة التواصل والتنسيق بين فصائل الحشد لغرض حل المشاكل التي قد تحدث وتذليلها والتأكيد على عدم الانجرار خلف الإشاعات والنعرات التي قد يثيرها ضعاف النفوس بين أبناء الحشد.

وعلى صعيد متصل إلتقت ممثلية اللجنة بمعية السيد علي الكفائي قائد الفرقة الخامسة لسرايا السلام في - كربلاء المقدسة والنجف الأشرف والديوانية الأبية - باللواء الركن قيس المحمداوي قائد عمليات الفرات الأوسط واللواء أحممد الزويني مدير شرطة كربلاء والاستاذ عقيل المسعودي رئيس اللجنة الأمنية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع الأمنية بشكل عام وقاطع " سور كربلاء " والذي يرابط فيه مجاهدو سرايا السلام مساندةً وعضداً لأبطال الجيش العراقي بشكل خاص، حيث تم بحث سبل زيادة التنسيق عبر فتح باب التواصل عبر الكتب والمخاطبات الرسمية.

الحاضرون أشادوا بالتواصل المثمر والمستمر من قبل سرايا السلام كما وأبدوا تأييدهم لخطابات الزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) الوطنية ومنها ما يخص تقوية القوات الأمنية وإسنادها محملين الممثلية إيصال التحية والسلام لسماحته.



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: ممثلية العلاقات العامة في كربلاء تحضر إجتماعاً أمنياً وتلتفي بقائد عمليات الفرات الأوسط ومدير شرطتها Description: Rating: 5 Reviewed By: الاعلام العسكري 3
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.