أخر الأخبار

10‏/01‏/2018

جانبٌ من إجتماع المعاون الجهادي بآمر اللواء الثالث ومسؤولي الأفواج والإختصاصات




خاص || الإعلام العسكري

عقد الحاج أبو دعاء العيساوي المعاون الجهادي للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) وبحضور قائد عمليات سامراء المقدسة ومعاونه عقد إجتماعاً موسعاً مع آمر اللواء الثالث التابع للعمليات وآمري الأفواج ومسؤولي الإختصاصات لبحث مجريات الأوضاع ضمن قاطع المسؤولية ومناقشة الأوضاع الأمنية والإستماع لمتطلباتهم، مخاطباً إياهم : ( اننا على معرفةٍ بمعاناة المجاهدين المعيشية إلا أنكم تمتلكون مالايملكه الكثير فلديكم الواعز الديني والعقائدي والوطني ..).

العيساوي أجرى بعد ذلك جولة تفقدية رافقه فيها عدد من معاونيه وقائد العمليات ومعاونه وعدد من مسؤولي الإختصاصات المركزية شملت القطعات العسكرية الواقعة ضمن قاطع مسؤولية اللواء ومعسكر تدريب العمليات حث خلالها على ضرورة تطوير التدريب والإهتمام بشكل مضاعف بالنقاط الرئيسية والسيطرات الأساسية.

كما وشدد الحاج أبو دعاء على تكثيف الدورات المكثفة والممارسات الميدانية، مُشيراً لمضمون كلام الإمام أمير المؤمنين (عليه السلام) حينما يقول (جاهد نفسك على طاعة الله مجاهدة العدو عدوه، وغالبها مغالبة الضد ضده، فإن أقوى الناس من قوى على نفسه)، مُشيراً إلى أن الإستعداد يجب أن يكون إستعداداً نفسياً وعقائدياً لظهور الإمام المهدي (عليه السلام) كما الإهتمام بالإستعداد العسكري والجهوزية التامة، فيما دعا للتخصص كلٌ بحسب إختصاصه وعدم تداخل الإختصاصات مع إمكانية أن يتقن الفرد أكثر من إختصاص في نفس الوقت.

في الوقت ذاته وقف المعاون الجهادي على إحتياجات المجاهدين ومتطلباتهم، فيما حمّل المجاهدون المعاون الجهادي السلام والتحايا للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله).














  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: جانبٌ من إجتماع المعاون الجهادي بآمر اللواء الثالث ومسؤولي الأفواج والإختصاصات Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.