أخر الأخبار

07‏/01‏/2018

المعاون الجهادي يصل سامراء ويلتقي بأمين عام العتبة العسكرية بعد التشرف بأداء الزيارة




خاص || الإعلام العسكري

وصل الحاج أبو دعاء العيساوي المعاون الجهادي للزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) إلى مدينة سامراء المقدسة حيث كان بإستقباله في سيطرة حماة الوطن الرئيسية معاونه العسكري وقائد عمليات سامراء المقدسة ومسؤولو الاختصاصات المركزية، وتشرف بأداء مراسيم زيارة الإمامين العسكريين (عليهما السلام) وأداء صلاة الجماعة ومن ثم اللقاء بالأمين العام للعتبة العسكرية المطهرة فضيلة الشيخ ستار المرشدي.

وجرى خلال اللقاء بين العيساوي والمرشدي الحديث حول دور سرايا السلام في سامراء المقدسة، حيث إستذكر الشيخ العيساوي الأيام الاُولى في سامراء حيث كان الدواعش ينتشرون بالقرب من المرقد الطاهر، مُشيراً إلى أن المجاهدين وبالخصوص سرايا السلام قدّمو الشهداء الغوالي وكانت النتيجة ابعاد الخطر عن مرقد الامامين (عليهما السلام).

كما وأشاد الشيخ المرشدي بدور الزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر (نصره الله) محمّلاً الشيخ العيساوي السلام الخاص لسماحة السيد، وشكر الزيارات المتكررة للحاج العيساوي وتواصله الدائم، كما وقدّم الشيخ المرشدي للحاج العيساوي درعاً ووشاح العتبة، فيما قدّم الحاج أبو دعاء نسخةً من كتاب الله العزيز للشيخ المرشدي.

العيساوي بدوره شكر حفاوة الإستقبال التي اُستقبل بها من قبل الشيخ المرشدي، وثمّن التعاون الكبير الذي تقوم به العتبة، مؤكداً على ضرورة التعايش السلمي والإبتعاد عن الخطابات المتشددة.










  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: المعاون الجهادي يصل سامراء ويلتقي بأمين عام العتبة العسكرية بعد التشرف بأداء الزيارة Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.