أخر الأخبار

24‏/12‏/2017

سرايا السلام في البصرة تُحيي مناسبة أربعينية الشهيدين محمد السكيني وعلاء المنصوري





خاص || الإعلام العسكري

وسط حضور جماهيري كبير وجمعٌ من طلبة العلم وشيوخ العشائر والوجهاء وجمع غفير من مجاهدي وقيادات سرايا السلام وعامة المؤمنين وإحياءً لمناسبة أربعينية الشهيدين محمد السكيني وعلاء المنصوري أقامت قيادة الفرقة الخامسة لسريا السلام في البصرة الفيحاء مهرجاناً تأبينياً مباركاً استذكرت فيه السيرة العطرة للشهيدين.

حيث اُلقيت في المهرجان الذي إبتدأ بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم العديد من الكلمات والقصائد كانت اُولاها للحاج أبو آية المنصوري مسؤول المنطقة الجنوبية لسرايا السلام والذي تحدث عن الشهادة والشهداء مُبيّناً أنها منزلة عظيمة لا ينالها إلا من يستحقها، كما وتحدث عن السيرة الجهادية للشهيدين السعيدين، كما واُقيم خلال المهرجان تشييعٌ رمزي للشهيدين تضمن حملَ سلاحه الشخصي وبعض مقتنياته، وعرض فيلم وثائقي خاص بالشهيدين.

بعد ذلك ألقى مجموعة من الشعراء قصائد تغنت بحب الشهداء الذين تركو الدنيا من أجل حماية الوطن والمقدسات، حيث كانت مشاركةٌ للشعراء علاء العيساوي وحازم المشرفاوي وعلاء المقشش وعلي المنصوري والمهوال كاظم المياحي والناعي السيد فاقد الموسوي ،فيما قدم قائد الفرقة شهادتين تقديريتين لعائلتي الشهيدين السعيدين مثمناً الوقفة المشرفة للشهيدين وعوائلهما.


























  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: سرايا السلام في البصرة تُحيي مناسبة أربعينية الشهيدين محمد السكيني وعلاء المنصوري Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.