أخر الأخبار

03‏/12‏/2017

بالتعاون مع الإعلام العسكري .. الفوج الثامن في الفضيلية يُحيي ذكرى الشهيد أبو موسى العكيلي






خاص || الإعلام العسكري

أحيا الفوج الثامن في منطقة الفضيلية التابع للواء الثاني في قيادة الفرقة الاُولى لسرايا السلام في بغداد / الرصافة الذكرى السنوية لإستشهاد الشهيد المجاهد حسن عبيد العكيلي - أبو موسى - وبالتعاون مع الإعلام العسكري لسرايا السلام.

مهرجانٌ مهيب اُقيم في ذكرى الشهيد حضره وفدٌ من الهيئة الجهادية لسرايا السلام تمثل بالشيخ محمد تقي السوداني عن قسم الشهداء والجرحى والحاج سالم عايش على الإدارة العامة ومسؤول لجنة الشهداء في الفرقة الاُولى وآمر اللواء، كما وحضره المهرجان السيد إبراهيم الجابري وممثل عن الإرشاد والتوجيه الديني لسرايا السلام وعدد من وجهاء العشائر وطلبة الحوزة وعدد من القيادات الأمنية بالإضافة لمحبي الشهيد ورفقاء دربه وجهاده من مجاهدي وقيادات في السرايا وجمعٌ من أهالي المنطقة.

إبتدأ الحفل بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم تلاها كلمة للسيد الجابري وكلمةٌ للإرشاد واُخرى للحاج سالم عايش، كما وتضمن المهرجان مشاركة الشعراء - رفعت الصافي وسجاد الغريب وجمال الصافي وعدي الكعبي، فيما تم في ختام المهرجان تقديم دروع الشهادة لعدد من عوائل الشهداء.













  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: بالتعاون مع الإعلام العسكري .. الفوج الثامن في الفضيلية يُحيي ذكرى الشهيد أبو موسى العكيلي Description: Rating: 5 Reviewed By: حميد حيدر
Scroll to Top
يتم التشغيل بواسطة Blogger.